باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ميريل ستريب لأول مرة في الـ Met Gala

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2019
Met Gala 2019 - صورة من Getty Images

Met Gala 2019 - صورة من Getty Images

 تم الإعلان رسميًا عن شعار حفل الـ Met Gala 2020 وهو "About Time: Fashion  and Duration" الذي يهدف إلى إلهام النجوم لاكتشاف كيفية تغير الأزياء وتطورها على مدار العقود.

واستنادًا إلى ما نعرفه حتى الآن، من المتوقع أن يكون هناك إقبالًا كبير اً و مثيرًا للإهتمام مع الكثير من الأفكار المختلفة تلبية للفكرة المستوحاة من روايات فرجينيا وولف ونظريات الفيلسوف الفرنسي هنري بيرجسون في أوائل القرن العشرين.

تحدث أندرو بولتون، أمين متحف معهد متروبوليتان للفنون في المتحف، لصحيفة نيويورك تايمز عن هذا المفهوم موضحًا أن الموضة والوقت مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. وقال بما معناه "إنه هذا لا يعكس روح العصر ويمثلها فقط، بل إنه يتغير ويتطور أيضًا مع الزمن". كما قد توقع أن الحدث سوف يشمل ساعات تاريخية لا تعد ولا تحصى بما في ذلك ساعة لإحياء الناس عند وصولهم مع مقتطفات من وولف مزينة على الجدران.

ومن المشاركين في هذا الحفل سارة جيسيكا باركر وجانيل موناي وريهانا الذين  يمكن الاعتماد عليهم في تكريم هذا الموضوع الازيائي.

وبالنسبة للرؤساء المشاركين هذا العام، فستكون طبعاً آنا وينتور و إيما ستون لأن لويس فويتون راعى المعرض وهي سفيرة LV ، ومدير LV الإبداعي نيكولاس غيسكويري ، ولين مانويل ميراندا. والملفت هو مشاركة ميريل ستريب  في رئاسة حفل Met التي ستكون أول حضور لها على الإطلاق في هذا الحفل. 

Embed from Getty Images