وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

أحلام بإطلالة مليونية ودرع من الذهب

ET بالعربي | 25 يناير 2020
صور من ليلة فنانة العرب _ تويتر

صور من ليلة فنانة العرب _ تويتر

في حفل ضخم على كافة المستويات كرمت أحلام أمس في الرياض بعد مشوار فني إمتد إلى 25 عاماً.من خلال عرض وصف بالمبهر ترافق مع فرقة راقصة ضخمة  و على مدى ساعات غنت أحلام و اطربت الجمهور بمجموعة من أجمل اغانيها من "هذا أنا"  مرورًا "بهلا بالجرح" وصولاً إلى "موعدك" وغيرها من الأغاني التي إستمتع بها  الجمهور طيلة الأمسية.

أحلام التي اعتاد الجمهور على اطلالاتها الفخمة أطلت على محبيها بأكثر من لوك ملكي تناغم مع العرض المقدم  فاختارت لهذه المناسبة مجموعة من الفساتين تنوعت بين الأسود المخملي، إلى الأصفر الذهبي وحتى الأبيض في لوحة من  الريش.

احلام
اطلالة أحلام - الصورة: تويتر
احلام
اطلالة أحلام - الصورة: تويتر
احلام
اطلالة أحلام - الصورة: تويتر

كما عمدت إلى تنسيق جميع الاطلالات مع الاكسسوارات اللازمة لتعطي لكل اطلالة حقها ولتجعل منها اطلالة متكاملة فاختارت head piece مع الفستان الأبيض،

كاب مخملي طويل مع الفستان الذهبي ولكن أكثر ما لفت انظار المتابعين وتم تداوله في الصحافة ومواقع التواصل كانت المجوهرات التي تزينت بها لهذه الليلة بمجوهرات بقيمة 7 ملايين دولار من تاجر الالماس اللبناني سامر حليمة. 

مجوهرات أحلام - إنستغرام @samerhalimehny
مجوهرات أحلام - إنستغرام @samerhalimehny

تميز الحفل الذي اشرفت هيئة الترفيه على تفاصيله بالعديد من المواقف . فعدا عن اللوحات التي خطفت أنفاس الحاضرين والمتابعين أمام شاشات التلفزيون حرصت الهيئة على أن يليق هذا الاحتفال بمسيرة أحلام لذا تم تكريمها بدرع من الذهب الخالص عبارة عن درع يمثل شعار أحلام.

ومن المواقف البارزة أيضاً حرصت أحلام على توجيه التحية لصديقتها فجر السعيد التي أصرت على حضور الحفل خاصةً بعد أزمة مرضها والأخذ والرد الذي حصل بينهما على تويتر. 

وقالت أحلام للجمهور: "لن أنسى أن أرحب بشخص غالي عزيز وحبيب، وأعتبر أن 2020 بداية سنة جديدة في عمرها الجديد، وإن شاء الله عمرك طويل، الإعلامية الكبيرة فجر السعيد".

بدورها نشرت فجر على حسابها على تويتر مقتطفات للحفل وعلقت عليها: من غير أحلام يغني من الساعة العاشرة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً ويبقى صوتها كما هو بلا تغيير وتعب أو بحة. #تتحدون

وبالحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي تلقت أحلام العديد من الرسائل الداعمة من الأصدقاء والمباركة لها على هذا التكريم من المعجبين والتي اشادت بأداء أحلام وصوتها المتمكن إضافةً إلى العرض الذي أنجز بمعايير عالمية.

فكتبت لطيفة التونسية على تويتر: ايه العظمة دي يا ملكة يا حبيبة قلبي أكثر من رائعة.

latifa

أما محمد إبراهيم فقال: ليلة جد فيها الفن الولاء للملكة. 

ولمياء الرميح أيضاً اعربت عن اعجابها بالعرض من خلال تويت ذكرت فيه: وش سويتي فينا يا أحلام ؟ 

إضافة  إلى عدد كبير  من الوجوه الفنية والاعلامية التي ساندت أحلام ودعمتها في ليلتها التي تصدرت فيها قائمة ألاكثر تداولاً على تويتر طيلة السهرة من خلال هاشتاج #ليلة_فنانة_العرب

trend