وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

البس البندانه وروح يا وحش ترند في السعودية

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2019
بوستر MDL Beast

بوستر MDL Beast

بعد سلسلة حفلات وفعاليات ثقافية  فنية ورياضية ناجحة ينهي موسم الرياض دورته الأولى بمهرجان عالمي ضخم من إنتاج شركة  MDL beast ويضم  أكثر من 100 DJ وفنان أبرزهم  tiesto، afrojack و martin garrix في إحتفالية تتسع لـ 200 ألف شخص ما بين 19 و 21 ديسمبر الحالي وعلى خمس مسارح كبرى.

و بحملة البس البندانه و روح يا وحش روج المنظمون للحدث المنتظر و تفاعل معها الفنانون بشكل كبير. فبعدما أطلق الهاشتاغ معالي المستشار تركي آل الشيخ انهالت ردود التضامن من الفنانين و الجمهور المتحمس للفعالية. 

وأول المتفاعلين كان رابح صقر الذي شارك بفيديو يعد فيه محبيه بلقائهم في المهرجان و بانه سيلبس البندانه.  

بدوره شارك راشد الماجد مقطع فيديو مع محبيه يعلن عن مشاركته في المهرجان، وعلق عليه قائلاً: " انتظروني في أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط ميدل بيست الرياض وبلبس البندانة".

فيما كتب ماجد المهندس: "معاك يا أبو ناصر ".  اما عمر دياب فأعلن عن تواجده في الحفل في بوست على تويتر مع الهاشاغ الخاص بالحملة.

توالت الردود و تعليقات الفنانين فنتقل هاشتاغ البس البندانة و روح يا وحش إلى محمد حماقي الذي رد على تغريدة رئيس هيئة الترفيه، فقال: "مافيش حاجة ضاعت يا أبو ناصر يلا بينا نتبسط ونبسط الناس. أنا جهزت البندانة".

< drupal-entity data-embed-button="embed" data-entity-embed-display="view_mode:media.wysiwyg" data-entity-type="media" data-entity-uuid="d3388c8f-350e-466c-8e7f-7161c4da7db4" data-langcode="ar">

وصولا إلى محمد هنيدي فشارك صورة طريفة من أحد أفلامه، وكتب: "أنا لبست البندانة.. بس خايف".

و بالعودة للحفل فهو يتميز بتقنيات سمعية وبصرية بمعايير عالمية ويعد تتويجاً لموسم الرياض الذي تجاوز عدد زواره الـ 10 مليون زائر.

وكان قد نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ تويت أعلن من خلالها عن المشروع وهنأ الشركة المنتجة على هذه الخطوة مؤكداً أن هذه الليلة ستجذب أنظار العالم بأكمله. 

ليرد حساب الهيئة العامة للترفيه مؤكداً أن موسم الرياض شكل صدمة للعالم وأن الختام سيكون مسك مع أضخم فعالية في الشرق الأوسط.  

وتعليقاً على هذا الحدث الفني الكبير كشف  الـ  DJ العالمي ستيف أوكي عن سعادته بالدعوة للمشاركة في هذا المهرجان خاصةً أنه يقام للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية، معبراً عن حماسه للمشاركة في "الحفل الرائع "