رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

بلاك بينك : بعد الإعلان عن حفل السعودية..من هم نجمات Blackpink

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2022
بلاك بينك - صورة من انستغرام @blackpinkofficial

بلاك بينك - صورة من انستغرام @blackpinkofficial

منذ الإعلان عن إقامة حفل غنائي لـ بلاك بينك Blackpink لأول مرة في السعودية، واسم الفرقة الكورية متصدر لحديث الناس ومتشوق للقاء نجماتهن لأول مرة بالشرق الأوسط. يأتي حفل بلاكبيك في السعودية و الإمارات ضمن جولتها العالمية التي تبدأ من مدينة سيول تحت عنوان "BORN PINK".

موعد حفل بلاكبينك في السعودية 2023

أعلنت الفرقة الكورية العالمية، مؤخراً، عن تنظيم حفل في الرياض خلال الفترة المقبلة وتحديداً ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، وهي المرة الأولى التي تقيم فيها الفرقة حفل بالشرق الأوسط، وسيكون الحفل في العاصمة السعودية في 20 يناير 2023.

موعد حفل بلاكبينك في الإمارات 2023

المحطة التالية للفريق بمدينة أبوظبي في الإمارات يوم السبت 28 يناير 2023.


من هم بلاك بينك

فرقة فتيات كورية مكونة من أربعة أعضاء وهن: " جيسو، جيني، روزي، وليزا" والتي اشتق اسمها من مزيج من الأغاني القوية "السوداء، والوردية، والمرحة".


Blackpink يحطمن الأرقام القياسية

دائما ما تتصدر أغاني الفرقة الكورية الترند والمشاهدات وأبرزها BoomBayah التي حققت لهن الشهرة في عام 2016 وأغنية Ddu-Du Ddu-Du، التي صدرت في يونيو الماضي وحققت أرقاماً قياسية، واحتلت المركز الأول في قائمة الأغاني العالمية الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين احتلت بلاك بينك المرتبة الـ55 في قائمة بيلبورد HOT 10.

بلاكبينك - صورة من انستغرام @blackpinkofficial
بلاكبينك - صورة من انستغرام @blackpinkofficial

صعود القمة

صعدت الفرقة عام 2020 إلى قمة قوائم البوب ​​الأمريكية، لكن هذه ليست المرة الأولى التي تسلط فيها الأضواء على فرقة بلاك بينك الشهيرة.

بلاك بينك على تيك توك

التقت الفرقة ، في أكتوبر عام 2020 بجمهورها تحت عنوان "مسرح تيك توك مع بلاكبينك"، والذي تم بثه على الهواء مباشرة على تطبيق "تيك توك" لمدة 100 دقيقة تقريبًا.


فيلم وثائقي عن فرقة Blackpink

طُرح أول فيلم وثائقي عن مشوار بلاكبينك، ونجاحهن عبر منصة "نتفليكس"، ويحكي عضوات فرقة الفتيات الكورية المحطّمة للأرقام القياسية "بلاك بينك" قصّتهن وتفاصيل رحلة شاقّة مليئة بأحلام ومحاولات سبقت صعودهن الصاروخي. ويحمل الفيلم عنوان "بلاك بينك: نجمات تنير السماء".

الفيلم من إخراج كارولين سوه، ويعرض لقطات حصرية ومقاطع مختلفة من وراء الكواليس لأعضاء فرقة بلاك بينك الأربعة وهن: جيني وجيسو وليزا وروز، ومدة عرض الفيلم على منصة "نتفليكس" ساعة و19 دقيقة.

بلاك بينك - صورة من انستغرام @blackpinkofficial
بلاكبينك - صورة من انستغرام netflix

بلاكبينك يحصلن على الميتافيرس

حصلت الفرقة، على جائزة أفضل أداء في الميتافيرس خلال حفل جوائز "MTV" للفيديوهات الموسيقية عن سلسلة الحفلات الموسيقية الرائدة The VIRTUAL التي أقامتها داخل لعبة ببجي موبايل.

جولة وحفلات بلاك بينك العالمية في 2023/2022

انطلاقة قوية تستمر لمدة سبعة أشهر تقريبًا، وستتضمن الجولة عدة مدن حول العالم، تبدأ في أكتوبر 2022 في سيول، وبعدها دالاس، وهيوستن، وأتلانتا، وهاملتون، وشيكاغو، ونيوارك، ولوس أنجلوس، ولندن وبرشلونة وكولونيا وباريس، وأمستردام.