تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

بوست مالون في موسم الرياض قريباً

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2023
بوست مالون - صورة من غوغل

بوست مالون - صورة من غوغل

جمهور موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة يعيش يومياً حالة من المفاجآت الفنية المتنوعة، وآخرها حتى الآن هو حفل خاص لـ بوست مالون - post malone.

معالي المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن الحفل مساء اليوم الأحد 5 نوفمبر من خلال بوست على منصة X، بوست مالون .. جايكم بليلة استثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 17 نوفمبر، لا تفوت المتعة .. واحجز تذكرتك الحين".

لم يمضي على إعلان معالي المستشار عن الحفل سوى وقت قصير جداً، حتى ضجت الصفحات السعودية على السوشيال ميديا بالخبر السار، وعبرا المتابعين عن سعادتهم في حضور بوست لأول مرة في موسم الرياض.

يذكر أن الحفل سيقام يوم الجمعة 17 نوفمبر في ملعب كينغدوم ارينا.

معالي المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة "كنز موسم الرياض"

أيضاً يوم أمس السبت 4 نوفمبر، أعلن موسم الرياض عن إطلاق مسابقة "كنز موسم الرياض" في السابع من نوفمبر الجاري، بجائزة كبرى تصل إلى مليون دولار، إضافة إلى جوائز أسبوعية يصل مجموعها إلى 600 ألف دولار، بما يعادل مجموعه 6 ملايين ريال سعودي، وتتاح المشاركة في البحث عن الكنز لجميع المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.

معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك الفيديو التشويقي للمسابقة عبر منصة X، وكتب "مسابقة كنز موسم الرياض … فيها بحث عن الأدلة وحل ألغاز واختبار لمعلوماتكم، الجائزة الكبرى 3,750,000 ريال/1,000,000 دولار، وجوائز أخرى بقيمة 2,250,000 ريال/600,000 دولار، موعد إطلاق المسابقة 7 نوفمبر خلوكم قريبين!

وتضم المسابقة التي تشكل واحدة من أبرز فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة عددا من المراحل التي تتمثل في البحث عن الأدلة، وحل الألغاز، واختبار المعلومات، وستكون 8 مراحل منها على تطبيق متاح لجميع المتسابقين من خلال الهواتف الذكية.

يذكر أن موسم الرياض في نسخته الرابعة يقام تحت شعار Big Time، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.