إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ترحيب استثنائي لريكي مارتن في الأرجنتين ويتحضر لحفلة الليلة

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
ريكي مارتن- انستقرام @ricky_martin

ريكي مارتن- انستقرام @ricky_martin

وصل ريكي مارتن إلى الأرجنتين عبر طيارة خاصة لإحياء سلسلة حفلات ضمن جولته السيمفونية Symphonic Tour، حيث كان بانتظاره جمهور كبير  للترحيب به أمام الفندق الذي يقيم فيه.

في منتصف العام الحالي، فاجئ ريكي مارتن جمهوره في الأرجنتين بإعلانه عن عودته إلى البلد كجزء من جولته السيمفونية، وقد أعلن بدايةً عن حفلات ستقام في 30 نوفمبر والأول من ديسمبر المقبل، إلا أن الطلبات المرتفعة ونفاد بطاقات الحفل في غضون ساعات، دفعت ريكي للإعلان عن مواعيد إضافية ومزيد من الحفلات. إذ تقام أولى حفلاته اليوم في موفي ستار أرينا في بوينس أيرس.

ريكي مارتن

وشارك Ricky Martin سلسلة ستوريز  على صفحته في انستقرام، من التحضيرات والتدريبات لحفلة الليلة، كما نقل الأجواء التي اشتعلت بحماس الجمهور الذي ينتظره أمام الفندق.

ريكي مارتن

وشارك ريكي أيضاً فيديو على صفحته على انستقرام من ترحيب الفانز في الأرجنتين له أمام الفندق، الجمهور الذي حمل لوحات كبيرة تجسد شخصية ريكي مارتن، كما التقطت عدسة كاميرا ريكي وشوم لصورته على أجسام بعض المعجبين، وسط تفاعل كبير برؤية الفنان المفضل لديهم.

هذا المشهد أسعد ريكي مارتن الذي شاركه على صفحته على انستقرام، وعلق عليه بما معناه "ممتن للأبد لهذا الكم من الحب لسنوات عديدة معاً والاشتياق. هيا بنا إلى المزيد يا عائلتي. نراكم في الحفلات الموسيقية هذا الأسبوع".

ريكي مارتن

وكانت جولة ريكي قد باعت نحو 50 ألف بطاقة في الحفلات الثلاث في بوينس أيرس.

ومن المفترض أن يجمع الحفل الذي تقام أولى لياليه اليوم على مسرح موفي ستار أرينا ريكي مع نحو ستين موسيقياً، بليلة مليئة بالشغف والنوستالجيا والموسيقى، ولن تكون الحفلة فقط تكريماً لموسيقاه التي أثرت بالعالم على مدى 38 عاماً، بل أيضاً ستكون لقاءً مع الجمهور الذي لطالما كان داعماً له خلال رحلته الموسيقية الطويلة.

حفلات السعودية كلها Sold Out

وُلد هذا المشروع "جولة ريكي مارتن السيمفونية" من حلم ريكي في أن يكون قادراً على تقديم حفل مع أوركسترا كلاسيكية، ونقل أغنياته إلى مستوى جديد، وتحقيق ذلك اللقاء بين عالمين من دون أن يخسر جوهره.