وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تعرفوا على آخر الاصدارات الفنية

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2019
البومات جديدة

البومات جديدة

نشاط كبير يعيشه نجوم الأغنية العربية هذه الفترة , من ضمنهم ماجد المهندس  الذي أصدر  أغنيته  "غور"  و هي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والاغنية من كلمات واحد، وألحان وتر وتوزيع رأفت وحققت منذ صدورها في 5 سبتمبر أكثر من 650 ألف مشاهدة على قناة روتانا على يوتيوب.

 

و من إخراج وليد ناصيف وإنتاج روتانا، طرحت نجوى كرم أغنيتها "بعشق تفاصيلك"   و والتقطت عدسة ناصيف صوراً لمختلف المناطق اللبنانية التي ضمنّها للكليب، وكان العمل بمثابة عرس وطني، وحقق على قناة روتانا على يوتيوب أكثر من 735 ألف مشاهدة منذ صدوره في 5 سبتمبر.

كواليس نحجوى كرم من كل لبنان

 

كما طرحت ديانا حداد أغنيتها الجديدة "جمالو"  وهي ايضا من إنتاج روتانا وحققت على قناة الشركة حوالي 175 ألف مشاهدة، " و الاغنية من كلمات ملاك عاد، ألحان مدين وتوزيع احمد عبد السلام.

حسين الجسمي طرح أيضاً في 5 سبتمبر على قناته على يوتيوب أغنيته الجديدة "على الغدير" ،وهي من كلمات بدر بن عبد المحسن، ألحان راكان وتوزيع عصام الشرايطي.

على قناة روتانا أيضاً ومن إنتاجها، طرح وليد الشامي أغنيته "ميت بدونك" في 3 سبتمبر، الأغنية من كلمات أصايل وألحان البحر ومن توزيع محمد صالح وحصدت على قناة الشركة اكثر من 551 ألف مشاهدة.