ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة "مبطلناش إحساس"

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2020
تامر حسني

تامر حسني

كشف تامر حسني عن أغنية جديدة من ألبومه "خليك فولاذي" بعنوان "مبطلناش إحساس"، وذلك ضمن سهرة جمعته بالأصدقاء.

وقال تامر حسني من خلال بوست شاركه عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، "كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس وصديق العمر النجم محمود العسيلي واحتفلنا بنجاحنا في أغنية إختراع وسمعنا أغنية جديدة ليا اسمها مبطلناش إحساس من ألبوم خليك فولاذي".

ET بالعربي تواصل مع كاتب الأغنية محمد قاياتي والملحن محمد حمزة، اللذان علقا على التفاعل الكبير مع الأغنية من قبل المتابعين، إضافة إلى تعبيرهما عن السعادة الكبيرة بالأصداء الإيجابية للأغنية.

ملحن الأغنية محمد حمزة قال لـ ET بالعربي، "أول ما سمع تامر الأغنية تحمس ليها جداً وقرر إنو يضمها للألبوم، وكلمنا بعدها وقعد معانا 3 أيام متواصل على التلفون لإن ساعتها كان في اخر ايام تصوير مشاهده في فيلمه الجديد، وكان بيقولنا التفاصيل اللي عايز يضيفها، لإن كمان تامر هو صاحب رؤية إن الأغنية تبقى بالشكل المقسوم".

وأضاف محمد حمزة، "وقبل العيد بيومين لحد يوم وقفة العيد كنا عند تامر بنسجل الأغنية ومنخلصها، ورد الفعل من وقت ما تامر نزل الفيديو اللي بيغني فيه الأغنية كان مش طبيعي".

محمد حمزة

ET بالعربي تواصل أيضاً مع كاتب الأغنية محمد قاياتي، حيث قال "الأغنية كنا عاملينها أنا وحمزة من فترة طويلة شوية، وهي بتمثلنا وبتمثل مرحلة عدينا بيها شخصياً، وكان لازم صوت مهم يغنيها، والحمدلله أفض حاجة حصلت إن تامر حسني غناها عن طريق المنتج الفني هاني صليب، وكان غير متوقع إنو يضمها للألبوم لإنه كان خلص منو تماماً، وتفاجئنا إنو أول ما انتبه للأغنية فرح بيها ورد فعله فاجئنا، وأضافها للألبوم، صاحب إختيار إسم الأغنية هو تامر حسني وإختياره كان في محلو". 

محمد قاياتي