جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حقيقة طرح دنيا بطمة أغنية تفكرت لميمة من داخل السجن

ET بالعربي | 25 مارس 2024
دنيا بطمة - صورة معدلة

دنيا بطمة - صورة معدلة

"تفكرت لميمة" أغنية جديدة طرحتها دنيا بطمة المتواجدة في السجن بمناسبة عيد الأم، والتي تحمل في طياتها قصة عميقة عن الأم لناحية كلماتها، وهي من كلمات بشرى نيت القاضي وألحان فؤاد خدري وتوزيع مختار علوي.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ما مصير حضانة بنات دنيا بطمة بعد سجنها؟

ما مصير حضانة بنات دنيا بطمة بعد سجنها؟

وفي التفاصيل، وحسب ما ذكرت معلومات لـ ET بالعربي، فإن دنيا قامت بتسجيل الأغنية قبل دخولها السجن على خلفية قضية حمزة مون بيبي. كما أن هذه الأغنية هي من فيلم البوز السينمائي الذي سبق و صورته دنيا خلال الفترة السابقة.

دنيا بطمة

وفيلم البوز هو فيلم مغربي تلعب بطولته دنيا نفسها، ويدور حول شابة فقيرة تحصل على شهرة واسعة، بفضل موهبتها في الغناء، وهو من بطولة مغربية تركية، بمشاركة مراد العشابي وابتسام بطمة وفاتي جمالي ونعيمة بوحمالة من المغرب، وميرت ألتينشيك ومراد داناجي من تركيا.


دعوات لـ دنيا بطمة بالفرج

وسبق وعلّق حساب دنيا منذ يومين عبر إنستقرام في منشور حول الأغنية مع دعوات لها بالفرج " غدا ان شاء الله سيتم اطلاق اغنية " تفكرت الميمة " للفنانة دنيا بطمة من فيلم البوز الاغنية حتنزل في قناة شركة انتاج فيلم البوز هذا من جهة من جهة اخرى غتلقاوو بسطوري پرومو الاغنية والرابط..ودعواتكم مع دنيا بالفرج يارب ".

وفي منشور آخر علّق حساب دنيا "صباح الخير اغنية الفنانة دنيا بطمة "تفكرت ميمتي" الان على اليوتيوب بقناة شركة إنتاج فيلم البوز غتلقاوو الرابط بالستوري وحسبي الله ونعم الوكيل فلي كان سبب في فراقك على ميمتك وعلى بنياتك لي محتاجين ليك ويارب تخلي ليكم امهاتكم وترحم الي ماتو يارب ".

وتقول كلمات مطلع الأغنية: "تفكرت لميمة فنص الليالي، خاطري ضاق حالي معذور، من بعدك ياما حاجة ما تحلا لي، حالي حال لي ظهرو مكسور". ترجمتها: "تذكرتُ أمي في منتصف الليل، وصدري ضاق وحالي يُرثى له، من بعدك يا أمي لا شيء يحلو لي، وحالي كحال من ظهره مكسور".

يذكر أن  الشرطة المغربية كانت قد ألقت القبض على دنيا، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير الماضي، وأودعت سجن "الوداية" في مراكش لقضاء عقوبتها بعد توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.