فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

سيف الدين هلال تونسي في "غرامي أواردز" وأديل معجبة بإنتاجه

ET بالعربي | 09 أغسطس 2020
موسيقي ، قائد اوركستر ومنتج تونسي يتطلع للعالمية

موسيقي ، قائد اوركستر ومنتج تونسي يتطلع للعالمية

لا يعرف الكثيرون سيف الدين هلال الموسيقي التونسي الشاب، الذي سافر لفرنسا ثم الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الموسيقى وتطوير مهاراته في مجال الكتابة والانتاج.

سيف الدين هلال

 

سيف الدين هلال تمكن في سنوات قليلة من تحقيق الكثير من أحلامه منها المشاركة مع ستينغ في حفلاته ولقاء نجوم الغناء العالميين والتعاون معهم منهم الجازمان الامريكي اللبناني طارق يمني.

وفي حديثه لــ"ET بالعربي" كشف الموسيقي التونسي أنه إنسان طموح ويهتم كثير بتطوير الكائن المبدع، الذي بداخله أكثر من الاهتمام بنشر انجازاته على السوشيال ميديا لذلك لا يستغرب أن الكثير من التونسيين وغيرهم من متابعي الموسيقى العرب لا يعرفون مشاركاته في أعمال عالمية.

وسيف الدين هلال وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم جوائز غرامي منذ سنة 2017،  تمكن مؤخرا من العمل على أغنية صديقة دراسته الفنانة الأمريكية Danielle Juhre بعنوان "You & I" وقد حقق العمل نجاحا كبيرا واحتل مراتب أولى في الولايات المتحدة، كندا والهند.

وأفاد هلال  لــ"ET بالعربي" أنه عمل على الأغنية باعتباره منتجا منفذا وهي مؤهلة لترشيحات "Grammy Awards" وذلك في فئتي أغنية العام وأفضل أداء منفرد لموسيقى البوب.

وعن تداول أخبار مفادها إعجاب أديل بالأغنية ورغبتها في شرائها وأدائها، أكد سيف الدين هلال صحة الخبر موضحا أن صوت دانيال يشبه كثيرا صوت أديل وأن الأغنية تتماشى وخامة صوتها  لذلك رغب فريقها في الحصول على الأغنية.

وأضاف سيف الدين أنه نصح دانيال بالاحتفاظ بالأغنية خاصة وأن يؤمن بنجاحها ويتوقع أن يرشح العمل لمراحل متقدمة من سباق  "GrammyAwards" ولما لا يتوج بأحد جوائزها.

من جهة أخرى، أقر الموسيقي التونسي أنه يطمح كثيرا للعمل في السينما وأنه له مشاريع عديدة خلال هذه الفترة في افريقيا لذلك عاد إلى تونس ومن بينها أعمال في نيجريا ومصر.

وكان سيف الدين هلال وراء الموسيقى التصويرية لفيلم المصري "توك توك" لخضر محمد خضر والذي من المنتظر أن يشارك في مهرجان صاندانس الامريكي، القاهرة السينمائي ومهرجان الجونة السينمائي.