وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

شيرين اللجمي ترد على منتقدي "علاش نلوم"

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2019
شيرين اللجمي تغني التراث الجزائري

شيرين اللجمي تغني التراث الجزائري

تمكنت أغنية  شيرين اللجمي "علاش نلوم " من تحقيق أكثر من 7 ملايين و 400 ألف مشاهدة على اليوتيوب، وكشفت خريجة اراب ايدول أنها لم تتوقع النجاح الساحق للأغنية في أقل من أسبوع من طرحها خاصة وأن تصويرها لم يتطلب الكثير من المال أو الوقت.

أكثر من 6 مليون مشاهدة في أسبوع لأغنية شيرين اللجمي

الأغنية من التراث الجزائري  و اختارتها شيرين خلال بحثها على الانترنت على كلمات أغنية من التراث، فكانت "علاش نلوم" أغنية الحظ التي ضاعفت من متابعيها كما احتلت الأغنية المراتب الأولى في الجزائر وكانت ترند رغم الجدل المرافق لها.

ردود فعل فانز شيرين على أغنية "علاش نلوم"

 

فبعض المتابعين لأغنية شيرين من الجزائريين لم تعجبهم طريقة تعاملها مع تراث بلادهم واعتبروا أنها استغلت كلمات الأغنية وصورت فيديو كليب دون أن تثمن قيمة العمل الأصلي وتشير إلى أنه من التراث المغنى في مدينة سطيف الجزائرية غير أن شيرين اعتبرت أن منتقديها فئة قليلة لا تمثل نسبة كبيرة مقارنة بمحبيها في الجزائر وأن ذكرها في شارة الكليب أن العمل من التراث الجزائري هو دليل لاحترامها لأصل العمل ومرجعه.

وللتذكير فإن شيرين اللجمي  سبق وغنت اللهجة الجزائرية منذ سنتين بأغنية "انتي سبابي" وقد حققت الأغنية نسبة متابعة عالية وصلت لــ5 ملايين على اليوتيوب.

واختارت شيرين تصوير أغنيتها الجديدة بتقنية الأبيض والأسود معتمدة على فكرة درامية بسيطة كما أضفى دفء صوتها وإحساسها مسحة من الحزن متناغمة مع قصة "علاش نلوم" التي غيرت بعض من كلماتها الأصلية وقام بتوزيعها حمدي المهيري و ساهم في تسويقها أكثر السويشال ميديا فحققت إلى جانب عدد المشاهدة الكبير على اليوتيوب تفاعلا لافتاً على تطبيق "Tik Tok" خاصة من قبل الفتيات اللاتي تحمسن لقضية الأغنية عن هجر الحبيب وخيانته.