رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

فضل شاكر "وحشتوني" ونوال الكويتية أول المهنئين

ET بالعربي | 01 يونيو 2020
فضل شاكر "وحشتوني" ونوال الكويتية أول المهنئين

فضل شاكر "وحشتوني" ونوال الكويتية أول المهنئين

"انا راجع! وابي قدري كبير فعين هالجمهور.. وحشتوني‬⁩"، هكذا أعلن فضل شاكر عن إطلاق أغنيته الجديدة "وحشتوني" وذلك بعد أيام قليلة من إصدار أغنية جديدة بعنوان "غيب" على قناته الرسمية على اليوتيوب.

نوال الكويتية التي سبق وقدمت ديو "أحاول" مع فضل حيث لاقى نجاحاً كبيراً، كانت أول المهنئين، فكتبت "الله الله الله علي اخواني واصدقائي الثلاثي الرائع سهم قوس وفضل ألف مبروك عمل رااائع وفضل جد جد وحشتنا ياحبيبي"، رد فضل جاء سريعاً، فغرد "حبيبتي نوال شكراً كتير على كلامك الطيب واحساسك الحلو❤️ انتو اللي وحشتووووني".

أصالة أيضاً غردت مهنئة بأغنية فضل الجديدة، "الله ماأجمل هالأغنيه وماأصدقها  ولو بدّي أحكي على الكلام مُرتّب المشاعر حميم.. والّلحن العبقري سهمّ ..بيرسم بيحلم .. والتّوزيع ل خالد عزّ ترجمة شعور بيرقص ..أمّا فضل .. غُناه حلو وحلو كتير .. وطيبة قلّب بصوته رهيبه ..أغنيه أثّرت فيني ودبت فيها .. ألّف مبروك وحشتوني"، أما محمود الخيامي فكتب "وحشتوني اغنية كبيرة لإحساس كبير كلاما لحنا توزيعا بجد احسنتم الغالي سهم وكلمات قوس وتوزيع خالد عز وغناء اللي واحشنا وواحشنا إحساسه فضل شاكر وانتاج الشركة اللي اتولدت كبيرة".

"وحشتوني" أغنية معبرة جداً عن حالة الإشتياق المتبادل بين فضل شاكر وجمهوره، كتبها قوس، ألحان سهم، توزيع خالد عز وإنتاج One Production.

تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي. حيث عبروا عن محبتهم الكبيرة ل فضل شاكر، وإنتظارهم بشوق لأعماله الفنية التي لم تغيب أصلاً من خلال أرشيفه الحاضر يومياً، أيمن الأعتر هنأ فضل على وحشتوني من خلال تغريدة "الف مبروووك يا ملك الإحساس إشتقنا".

كشف محمد فضل شاكر بدوره من خلال تغريدة أن والده فضل شاكر يستعد لإصدار أعمال فنية جديدة كل أسبوعين، "صديق النمنم سمع خبرية انو كل اسبوعين اغنية... والله اعلم". 

فضل شاكر