بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

فنانون مغاربة يتحدون كورونا بـ "مغرب التحدي"

ET بالعربي | 01 يونيو 2020
أغنية جماعية تدعو للصبر وتحدي كورونا

أغنية جماعية تدعو للصبر وتحدي كورونا

يواصل نجوم الغناء في المغرب تحدي مخاطر انتشار فيروس كورونا بالمشاركة في مبادرات وحملات توعوية وفنية دعما لمجهودات بلدهم في مواجهة الوضع الوبائي.

وطرح عدد من الفنانين وهم فؤاد الزبادي، حياة الادريسي، سعاد حسن، منصف البوريقي ونبيل بلبل مؤخرا على اليوتيوب عملا فنيا تحت عنوان "مغرب التحدي" وقد شارك في دعم هذه الأغنية الجماعية الفنان اللبناني شريف عيسى.

حياة الادريسي
حياة الادريسي

وتدعو أغنية "مغرب التحدي" المنتجة من قبل شركة" لايف ايفينت" إلى الصبر والتحلي بالارادة والعزيمة في مجابهة فيروس كورونا مع ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية والمحافظة على التباعد الاجتماعي إلى انفراج الازمة الصحية وعودة الحياة لطبيعتها.

سعاد حسن
سعاد حسن

 

وقد قام بكتابة كلمات هذا المشروع الفني كل من العربي كامني وعبيري بوشعيب وأشرف على توزيع الأغنية الشقيقين ياسين وأسامة الباهي عن ألحان للعربي كامني.

ومثل مختلف الأعمال المصورة في زمن كورونا قام الفنانين المشاركين في فيديو كليب "مغرب التحدي" باعتماد هواتفهم الشخصية لتسجيل حضورهم في هذا العمل.

"مغرب التحدي" هي واحدة  من مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الصادرة في الشهريين الأخيرين من قبل نجوم المغرب والذين يعتبرون أكثر الفنانين العرب إنتاجا لأعمال توعوية ضد كورونا نذكر منهم أسماء لمنور، أحمد شوقي، هدى سعد، امينوكس، سامي راي وغيرهم الكثيرون.