إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

مايا دياب تكشف للمرة الأولى عن السبب وراء تجميد أعمالها مع زياد الرحباني

ET بالعربي | 22 أبريل 2024
مايا دياب وجومانة بو عيد - صورة من إنستقرام

مايا دياب وجومانة بو عيد - صورة من إنستقرام

ساعة من الوقت تحدثت فيها مايا دياب بكل شفافية عن عائلتها وانفصالها وعن علاقتها بزياد الرحباني ونيكولا جبران وغيرها الكثير من المواضيع مع جومانة بو عيد ضمن برنامج "يلا نحكي" الذي يعرض على شاشة LBC.

اللقاء عرض ليلة أمس الأحد 21 أبريل 2024، وخلال اللقاء تحدثت مايا عن المرحلة الذهبية التي قدمتها على شاشة التلفزيون ضمن برنامج "هيك منغني".. والذي حقق نجاحات لـ عدة مواسم.

وبينت أن تقديمها للبرامج كان نقطة تحول كبيرة في حياتها،  وبينت رغبتها في العودة إلى البرامج التلفزيونية.

وعندما وجهت جومانة سؤال لـ مايا يتعلق بخوفها على جمالها عند تقدمها في السن، قالت "أنا لسا حلوة بس بخاف على نفسي من الكبر".

شاهدوا في تقرير سابق.. مايا دياب متجددة ومختلفة بـ MY MAYA FIVE

مايا دياب متجددة ومختلفة ب my maya five

مايا دياب وعلاقتها بـ زياد الرحباني

كما تحدثت مايا في الحلقة عن علاقتها بزياد الرحباني وتفاصيل التعاون الفني بينهما، وبينت أنها تعاونت معه في 6 أعمال فنية بينها ديو غنائي يجمعها بزياد، وعنوانه "وقفنا الشعور" ولكن لم ينشر شيء منها حتى الأن.

وكشفت دياب في سياق الحديث أن هناك خلاف حصل بينها وبين عائلة السيدة فيروز، ما نتج عنه انقطاع التعاون بينم،وكشفت أن هذا الخلاف كان بسبب غنائها أغاني السيدة فيروز.مايا دياب اعتبرت أن زياد لا يحق له أن يأخذ موقف منها بسبب هذا الموضوع لأنها دفعت كامل المستحقات المادية للسيسيم كما وأنها غنت الأغاني في مناسبة وطنية ولم يتم تصوير أو عرض هذه الحفلة على أي منصة بقصد الربح المادي.

وأكدت مايا أنها ستقوم هي بخطوة الإتصال بزياد الرحباني من جديد لأنه قامة فنية كبيرة،أما عن علاقتها بالمصمم نيكولا جبران فقالت أنها مرحلة بعد ووصفت مرحلة التعاون مع نيكولا جبران بالناجحة والحلوة! وعند سؤال جومانا بوعيد هل ممكن أن يتكرر التعاون قالت مايا ممكن وبالنسية لي ليس هناك شي مش معقول.

أما فيما يتعلق بـ موضوع عدم عملها في مجال السينما أو الدراما على الرغم من تلقي العديد من العروض الفنية، بينت مايا أن عدم مشاركتها حتى الآن في أي عمل يعود إلى انشغالها بتطوير نفسها فنياً، وكشفت أنها تتلقى حالياً دروس في الغناء.

وفي ما يخص العائلة، أكدت دياب على أهمية دور العائلة في صنع نجوميتها، وأن العائلة في حياتها مصدر للقوة،وأكدت أن إنفصالها عن زوجها حرمها أن تعيش مع ابنتها أجواء العائلة.

وكانت مايا قد تصدرت الترند ليلة أمس بعد انتشار فيديو لها وهي تدخل أحد الأعراس في لبنان على أنغام أغنيتها الجديدة "عروس" من كلمات الشاعر منير بو عساف، وألحان وتوزيع هادي شرارة.