تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

نقابة الموسيقين في مصر في انتظار الموافقة الأمنية لحفل ترافيس سكوت

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
ترافيس سكوت - صورة من انستقرام

ترافيس سكوت - صورة من انستقرام

لا يزال الحفل المرتقب لـ ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات في مصر يوم 28 يوليو 2023 محط جدل ونقاش في الصحافة وعلى مواقع التواصل الإجتماعي،بين من يرى أنه حفل مهم لأن ترافيس سيطلق من خلاله ألبومه الجديد وبين من يطالب بإلغاء الحفل لأسباب أخلاقية .

من جهته قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية لـ"ET بالعربي" أنّ: "النقابة لم تُعطِ التصريحات اللازمة لحفل ترافيس سكوت حتى الآن، حيث إن الأمر يتوقف على موافقة الجهات الأمنية المختصة لإقامة الحفل".

ترافيس سكوت

وتابع أن "النقابة هي الجهة الوحيدة المكلفة بإصدار التصريحات الخاصة بالحفلات، لكن شرط الموافقة أولًا من الأجهزة الأمنية، حيث إنها لديها المعلومات الأمنية الكاملة التي لا تملكها النقابة، وبمجرد الموافقة سيتم النظر في موضوع التصاريح". 
 
وأضاف أن "الموافقة الأمنية ستُحدد مدى صحة الكلام المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، وهل هناك مبالغات من قبل البعض من عدمه، خصوصاً المخاوف من إقامة هذا الحفل"، مشيراً إلى أن "النقابة ليست لديها المعلومات والأدوات والإمكانيات الموجودة عند الأجهزة الأمنية المختصة، ونحن في انتظار موافقتهم حتى الآن".

وكانت التذاكر الخاصة بحفل ترافيس سكوت، والذي يعتبر الحفل هو الأول له في مصر، قد نفذت بمجرد الإعلان عن فتح باب الحجز عبر الموقع الالكتروني للشركة المنظمة.