سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

 كارن وازن وأولادها نجوم غلاف Harper's Bazaar

ET بالعربي | 06 أبريل 2020
كارن وازن وأولادها - صورة من إنستغرام @karenwazen

كارن وازن وأولادها - صورة من إنستغرام @karenwazen

كشفت مجلة هاربرز بازار الخاصة بالأطفال عن عددها الخاص لشهر إبريل. واحتلت كارين وازن وأولادها الغلاف تحت عنوان Here Comes The Sun أي ها هي الشمس تسطع. والغلاف كان عبارة عن صورة فرحة وعائلية بامتياز فظهرت كارين وهي تحتضن التوأم كارلي وكاي الذين اعتمدوا فساتين من اللون الأزرق والزهري بينما جورجي يقف مبتسم خلفهم. 

View this post on Instagram

Here Comes The Sun: Doting mother-of-three, Karen Wazen (@karenwazen) graces the spring/summer 2020 edition of Harper’s Bazaar Arabia Junior alongside her adorable children, Georgie, 5, and twins Karlie and Kay, 4. Hit the #linkinbio to read Karen’s top tips on juggling her busy life. 
Find the edition inside the April issue of Harper’s Bazaar Arabia for a fun-packed and inspiring read on everything from garden-party style to teaching your children to have a liberated attitude towards food. Photographer: @greg.adamski Stylist: @gemmamjones هاهي الشمس تسطع: نقدم لك نجمة غلاف إصدار مجلة هاربرز بازار الخاص بالأطفال لموسم ربيع وصيف 2020 كارين وازن، هذه الأم المتفانية لثلاثة أطفال وهي تتألق إلى جانب صغارها الرائعين جورجي البالغ من العمر 5 سنوات والتوأم كارلي وكاي اللتين تبلغان من العمر 4 سنوات. اكتشفي أهم النصائح التي تقدمها لك كارين حول قدرتها على إدارة حياتها المليئة بالمشاغل، الرابط في أعلى الصفحة. احصلي على هذا الإصدار الخاص داخل عدد مجلة هاربرز بازار آرابيا لشهر أبريل واستمتعي بقراءة محتوياته الشيقة والمفعمة بالإلهام والتي تشمل كل ما يخطر في بالك من مواضيع من أسلوب إقامة الحفلات في الحديقة إلى تعليم أطفالك كيفية اكتساب موقف متحرر تجاه تناول الطعام

A post shared by Harper's Bazaar Arabia (@harpersbazaararabia) on

وتكلمت كارين داخل العدد عن الأم المتفانية لثلاثة أطفال وكشفت عن أهم النصائح حول القدرة على إدارة حياتها المهنية الناجحة كونها أم مثالية. 

ونشرت كارين مجموعة صور من جلسات التصوير الخاصة لهذا العدد وكتبت بما معناه: "عائلتي هي أكبر نقطة ضعف وأكبر قوة. اتمنى لو كان بامكاني مشاركة هذا الحدث معكم في أوقات أكثر إيجابية ولكن آمل أن تضع هذه الصور إبتسامة على وجهكم". واضافت: "أطفالي، هم النور وهم كل شيء."

كما وتشكرت كارين مجلة هاربرز بازار ودار Fendi الذي إهتم بجميع إطلالاتها هي وأولادها خلال هذه الجلسة التصويرية.