وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أبلة فاهيتا تعود للدراما

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2019
أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

أعلنت ابلة فاهيتا عن عودتها من جديد بعد غيابها عن تقديم البرامج من خلال مسلسل من إنتاج "Netflix" ونشرت فاهيتا صورة لها على الانستغرام معلقة عليها : "يوه خبطت في القمة يهدها العالمية الأرملة تستطيع"، وتفاعل عدد من الفنانين على البوست اللي نشرته الأبلة ومنهم نيكولا معوض وأحمد مالك وبوسي شلبي.

وأصدرت شركة "Netflix" بيان قالتفيه أن المسلسل سيتم عرضه خلال عام 2020 وسيتناول مغامرات أبلة فاهيتا وسيتم ترجمته إلى 20 لغة، وقالت الأبلة في البيان: ""يهدها العالمية. هو انا كنت ملاحقة عالبرنامج عشان يخلوني اعمل مسلسل! بس اللي خلاني أوافق ان النتفليكسة هتعمل المسلسل بيجي ٢٠ لغة  وهيتفرج عليه في ١٩٠ دولة اكتر من ١٥٨ مليون مشاهد حوالين العالم بقرايبهم. وانا طول عمري بأقول ان الكوميديا المصرية دي اقوى حاجة عندنا نصدرها ونجيب بيها عملة صعبة - بعد القطن طويل التيلة. واديكم شايفين المشاكل والنكد بقوا في كل حتة في العالم ومافيش احسن من خفة الدم المصرية تطلعهم من الغم ده".

وقال أحمد الشرقاوي مدير "Netflix" في الشرق الأوسط في البيان: "نحن متحمسون جداً للتعاون مع أبلة فاهيتا، التي تعد من أبرز الشخصيات الكوميدية في مصر والتي حظيت بشعبية كبيرة في المنطقة العربية. كما أننا نتطلع بالتعاون مع أبلة فاهيتا لتقديم رؤية إبداعية تجمع الكوميديا بالإثارة في هذا العمل لجمهورنا العربي والعالمي".