جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

أزمة جديدة لـ Ellen بسبب تغريدة قديمة

ET بالعربي | 19 أغسطس 2020
إلين ديجنيرز تواجه أزومة جديدة بسبب تغريدة قديمة

إلين ديجنيرز تواجه أزومة جديدة بسبب تغريدة قديمة

تداول رواد السوشيال ميديا أمس الثلاثاء تغريدة قديمة لـ ألين دي جينيريس، عبّرت فيها عن سعادتها بعد تسببت في بكاء أحد الموظفين لديها. وربط الكثيرون هذه التغريدة بموجة الإنتقادات الواسعة التي طالت مقدمة البرنامج الشهير مؤخرا بسبب توفيرها لجو غير صحي في كواليس البرنامج.

وقالت Ellen  في التغريدة التي تعود إلى تاريخ 05 يونيو 2009 "لقد جعلت  أحد الموظفات تبكي كطفل صغير في برنامج اليوم، صراحة، إنتابني شعور جميل".

تغريدة الين

ليتبين فيما بعد أن التغريدة كانت بعد بث إحدى الحلقات التي فاجئت فيها ألين موظفة الإستقبال في البرنامج تدعى جيني. والتي كانت من أشد المعجبين بالبرنامج قبل الإنظمام إليه، ليتم توظيفها كموظفة إستقبال بعد مكالمة مباشرة من ألين. أما جائزتها في تلك الحلقة فكانت عبارة عن رحلة بحرية على متن أحد القوارب الفخمة. فبكت جيني لشدة فرحتها.

من جانب أخر، تطرقت بعض المصادر إلى إعتذار إلين مرة أخرى في إجتماع  إفتراضي جديد جمع طاقم العمل، أكدت فيه أنها كأي شخص آخر تمر "بأيام جيدة وأيام سيئة" ورغبتها التواجد بمفردها في بعض المرات قد فُهم بطريقة خاطئة لدى البعض.

وأضافت حسب نفس المصادر "هل هذا يعني أنني شخص مثالي؟ لا ، لست كذلك...وأحاول أن أكون أفضل شخص يمكنني أن أكونه وأحاول التعلم من أخطائي".

ثم أعلنت في نفس الإجتماع عن تخلي البرنامج عن 3 من أهم المنتجين ،  بعد الفضيحة الأخيرة التي طالت كواليس البرنامج، بعد سلسلة من الإتهامات من موظفين سابقين بتعرضهم للتنمر والعنصرية من طرف القائمين على البرنامج.