ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

أسماء جديدة في قضية سوشانت، ونتيجة تحاليل مسرح الجريمة قريباً

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2020
سوشانت شينغ راجبوت

سوشانت شينغ راجبوت

معلومات وتطورات جديدة في قضية إنتحار سوشانت وقصة المخدرات، حيث تداولت أخبار عن إستدعاء مكتب مكافحة المخدرات NCB لمجموعة من نجوم بوليود وهم ديبيكا بادوكون، سارة علي خان، شرادا كابور، راكول بريت ومصمّمة الأزياء سيمون كامباتا للإستجواب حول علاقتهم بموضوع تعاطي المخدرات في قضية سوشانت سينغ راجبوت، بعدما وردت أساميهم في محادثات خاصة أثناء التحقيقات.

سارة علي خانديبيكا بادوكون

وفيما نفى ممثل راكول عن تلقيها لأي إستدعاء من طرف المكتب، إنتشرت بعض الصور لوصول فريق من مكتب مكافحة المخدرات إلى منزلها في مومباي، تلاه بيان يؤكد خبر الإستدعاء. أما ديبيكا بادوكوني التي تقيم بعيداً، فستعود قريباً إلى مومباي  للإستجواب.

محامي ريا تشاكرابورتي في القضية ساتيش مانشيندي ردّ على البيان وأكّد أن موكّلته لم تذكر أي أسماء من بوليوود خلال إستجوابها.

من جانب آخر، ورد أن CFSL قد سلّم تقريره الخاص بمسرح الجريمة إلى مكتب CBI، وحسب ماتداولته بعض المصادر، فإن CFSL لم يجدوا أي دليل مباشر على وقوع جريمة قتل، فيما تثتب العلامات الموجودة على الرقبة أن سوشانت قد إستخدم يده اليمنى لشنق نفسه، نظرًا للعلامة التي تركها الحبل على الرقبة، وسيقوم مكتب CBI بالإعلان قريباً عن نتيجة التحاليل.