ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

أصالة تكشف عن خوفها من العمر خلال إحتفالها بعيد ميلادها الـ 51

ET بالعربي | 15 مايو 2020
أصالة

أصالة

أطلت أصالة نصري لايف عبر حسابها الخاص على إنستغرام حيث إختارت الإحتفال بعيد ميلادها هذا العام بطريقتها الخاصة ومع جمهورها، وكتبت "صباح الخير حبايبي اليوم بعد الساعه تسعه بالليل رح كون بينكم مباشرة على الأنستغرام .. رح أحتفل بعيدي معكم".

كشفت أصالة بداية اللايف أنها تخاف من تاريخ يوم ميلادها 15 / 5 منذ فترة بعد عمر ال33، وقالت أريد أن أكون على راحتي في اللايف اليوم أبكي وأضحك، ثم بكت أصالة وتأثرت عندما قالت أنها أصبحت في عمر الـ 51، "كنت أخاف من عمري وغالباً أصدقائي أصغر مني"، وأكدت أنها من تاريخ 20 مارس "رجعت فتحت جروحاتي".

قالت أصالة أن شام إبنتها أحضرت لها الكيك للإحتفال، "رح دير بالي ع حالي ورياضتي وكريماتي وأخي وأولادي يدعمونني وأشعر أنني الأم التي عمرها 28 أو 22 سنة"، وعن والدها الراحل قالت: "أبي متوفي من 36 سنة وكان عمري 15 سنة لأول مرة بقول أرقام وأنا أقل حرج".

أصالة نصري

عن ألبومها المقبل قالت أصالة "شي من ورا الخيال ألحان كلمات توزيع، ألبومي الجديد الذي أقوم بتحضيره الآن"،  ثم عادت وتكلمت عن عمرها "لقيت رقم 51 سنة مش كتير على اللي حققته، عشت أول مرة لما تزوجت أول مرة كان فيها أحلى شي شام ولودي، وطفولتي مع أبي أعتبرها عمر كامل مع إنها 15 سنة فقط، وحياة تانية لما تزوجت مرة تانية"، ورفضت أصالة الحديث عن الأحداث التي حصلت معها على الصعيد الشخصي في الفترة السابقة. 

وإختصرت أصالة نصري عيد ميلادها بأغنية "الأمل" لـ أم كلثوم حيث قالت: "هذه أنا دائماً أقوم"، وشكرت كل الأشخاص الطيبين بحياتها ولكل من يوجه لها تجريه قالت لهم أشفق عليكم، ووعدتهم بلايف على العيد، وختمت وهي تطفئ الشمع على الكيك. 

أصالة نصري

 و أصالة تلقت المعايدات النجوم أصدقاءها قبل بدايةاللايف من خلال تغريدات وبوستات عبروا فيها عن محبتهم لها، فنوال الكويتية نشرت فيديو لهما "تزغرد" بأجواء ضاحكة وتمنت لها الخير في يوم ميلادها، أما كندة علوش فنشرت صورة تجمعها على إنستغرام مع أصالة وعلقت: "بعيدك بتمنالك الله يفرح قلبك.. متل مابتفرحي قلب كل الي حواليكي ومايحرمك لحظة من السعادة والحب والنجاح وراحة البال والناس المحبين..".

إليسا غردت معايدة أصالة وكتبت: "عيد ميلاد سعيد أصالة في هذه الأوقات الغريبة التي نعيشها لا يسعني إلا أن أتمنى لك السعادة والصحة وآمل أن نلتقي قريباً"،أما شيرين عبدالوهاب فقالت "كل سنة وأنتِ طيبة وسالمة ودايمًا أخت غالية وعزيزة"

من ناحيتها نجوى كرم كتبت على تويتر "ينعاد عليكي أصالة بالنجاح والفن الأصيل وسنينيك تنتلي محبي وأمان"، مايا دياب ونيشان أيضاً غردوا معايديين أصالة.