زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

إيلكر أكسوم يتصدر العناوين بسبب براد بيت

ET بالعربي | 06 مايو 2024
ايلكر اكسوم و براد بيت - صورة معدلة

ايلكر اكسوم و براد بيت - صورة معدلة

"إذا كان لدى هوليوود براد بيت ، فإن تركيا لديها أيضا إيلكر أكسوم"،من العناوين التي تصدرت الصفحات الأولى في الصحافة والمواقع الإخبارية التركية اليوم، وذلك بعد إدلاء إيلكر بتصريح اعترف فيه انه أنجح من براد بيت عل الصعيد التمثيلي".

إيلكر اكسوم

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ماذا قال مراد يلدريم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

وفي أحدث تصريحاته قال بما معناه: "أنا لست وسيما مثل براد بيت، لكنني ممثل أفضل منه بكثير"، تصريح قلب السوشيال ميديا، فهناك من اتفق مع إيلكر واعترف بنجاحه في الأعمال التي يقدمها، وفريق آخر اعتبره بالغ فيما قاله، خصوصًا وأن براد ممثل عالمي.

وأدلى أكسوم İlker Aksum خلال مقابلته مع بوستا Posta أجرتها Alev Gürsoy Cimin بتصريحات عن حياته الخاصة وحياته المهنية، مشيرا إلى انتهائه تقريبا من تصوير فيلم Çocuk Kalbi، والذي يلعب فيه دور الأب.


لعب دور الأب هو مسؤولية بحد ذاته

وعلق على هذا الدور قائلا: "لعب دور الأب هو مسؤولية في حد ذاته. لأن كونك أبا هو عمل صعب للغاية"، مضيفا: " يمكن لأي شخص أن يكون أبا, ولكن هل يمكن أن يكون أبا صالحا"؟ هذا قابل للنقاش. كشخص يريد حقا أن يكون أبا, لقد جذبتني هذه الوظيفة كثيرا. على أي حال، وقد لعبت زوجتي دور زوجتي الواقعية في الفيلم.".

ايلكر اكسوك

وردا على سؤال، كيف هي علاقته بالعمل قال: "أنا بخير. أحب العمل. أنا واحد من أولئك الذين يعتبرون أن علاجهم يكون من خلال العمل"،مضيفا: "إذا كان الشخص يقوم بالعمل الذي يحبه ، فإن هذه الوظيفة ليست وظيفة بالنسبة له ، إنها ترفيه.

إيلكير اكسوم و براد بيت

وكتبت الصحفية تغريدة عبر إكس يقول فيها إيلكر أكسوم: "أنا طفل جندي في الحياة الواقعية ، لكنني الآن ألعب دور إرهابي في المنظمة. ما يمكن أن يكون أكثر إيلاما من ذلك. لكننا لاعبون ، هذا ما يشبه الاحتراف. سألعب أي شيء سوى المغتصب.”


من هو إيلكر أكسوم؟

ايلكر اكسوم‏ هو ممثل تركي، ولد في 23 مايو 1971 بإسبرطة في تركيا.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها مؤخراَ كان مسلسل Rumi "جلال الدين الرومي" والذي كان من بطولة ديفريم أوزكان وأيضًا أوشان جاكير مع كان يلدريم وبولنت إينالو بجانب سانورجان سليمان وآخرين.