ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

استقبال جماهيري لـ إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر في الرياض

ET بالعربي | 03 مارس 2022
شهاب جوهر و الهام الفضالة - انستغرام

شهاب جوهر و الهام الفضالة - انستغرام

وسط حشد جماهيري كبير وترحيب أسطوري، زارت إلهام الفضالة مع زوجها شهاب جوهر معرض العطور الأكبر في الشرق الأوسط The Perfume Expo ضمن فعاليات موسم الرياض والذي يقام في واجهة الرياض.

ووثقت إلهام لحظة وصولها إلى المعرض بفيديو شاركته على صفحتها على انستغرام، يظهر الفيديو إلهام تصل مع زوجها إلى المعرض، حيث علت صيحات الجمهور مع تصفيق حار وتفاعل كبير من قبل المتواجدين في المعرض، وتجمهر الناس حولها لالتقاط الصور معها والحديث إليها عن مختلف المواضيع، وكانت إلهام مرحبة وسعيدة جداً بمحبة الجمهور.

وعلقت على الفيديو الذي شاركته وكتبت "مشاعري ما توصفها الكلمات.. شكراً لكم جمهوري الحبيب على حفاوة الترحيب والاستقبال.. فرحت بشوفتكم أحبكم أحبكم".

كما تحدثت إلهام عن مشاعرها عندما تقف على المسرح، وقالت في لقاء على هامش فعاليات المعرض "إحساس الممثلة إني طالعة حكي الجمهور في المسرح أحس برهبة الظهور، إحساس يشوّق ومتحمسة وايد".

واختارت إلهام للمناسبة عباية باللون البوردو مع منديل من نقشة العباية نفسها من WA Abayas التي شكرتها إلهام على الزي وكتبت في بوست شاركته على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام "مشكورة حبيبتي على العباية الجميلة".

وعبّر زوجها شهاب عن محبته لزوجته في فيديوهات تمت مشاركتها عندما سألته إحدى السيدات الموجودة بين الجمهور، وأكد أنها "تستاهل الحب".

الهام الفضالة في معرض العطور

الترحيب الذي لاقته إلهام وزوجها شهاب في معرض العطور، استقبلها به رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت إحدى المستخدمات "نورتي رياضنا يالغالية".

إلهام الفضالة

وعلقت أخرى "يا روحي انتي صدق فخورة فيج، فخورة بحب الناس لج وفخورة اني وحدة من فانزاتك، شعور الفخر إلي بداخلي ما عرف أوصفه بس شعوري شعور أم بفرحة تخرج بنتها من الجامعة".

إلهام الفضالة

وعبّرت أخرى عن محبتها لإلهام، وكتبت "تستاهلين هالحب يا روحي انتِ.. الله يحبب فيك خلقه أكثر وأكثر". وسألت "أصلاً أنت مين ما يحبك".