إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

الأحداث في فلسطين تسيطر على السوشيال ميديا ومنشورات النجوم

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2023
نانسي عجرم وعابد فهد وشاريهان - إنستغرام

نانسي عجرم وعابد فهد وشاريهان - إنستغرام

تسيطر الأحداث الحالية على ترندات السوشيال ميديا ومحركات البحث حيث حرص نجوم العالم العربي على المشاركة بالدعاء لـ فلسطين و لبنان و سوريا.

فلسطين

النجوم يتفاعلون مع طوفان الأقصى

وكان سبق وشارك عدد من النجوم بمنشورات عن فلسطين، ومنهم محمد عساف، احمد مكي ، منى زكي، هنا الزاهد، احمد فهمي ، شكران مرتجى، وليد توفيق ، أحمد الأحمد، نور وغيرهم الكثير.

ويستمر النجوم اليوم أيضاً حيث شاركت نانسي عجرم بالدعاء لكل من لبنان وفلسطين ليحل الامن والسلام عليهم قائلة عبر منصة اكس : "يا رب تحمي #فلسطين و #لبنان وكل بلداننا العربية! منستحق نعيش بسلام على أرضنا!".

أيضاً شاريهان شاركت اليوم صورة العلم الفلسطيني بداخله الكوفية، عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام. و عابد فهد الذي قال في تغريدة : "فلسطين دولة حرة مستقلة عاصمتها القدس".

طوفان الأقصى

وكان طلال مارديني قد شارك بالدعاء لأهله في سوريا بعد الأحداث الأخيرة، عبر حسابه على إنستغرام، ليكتب : "وطني اما كفاك حزناً اما كفاك جراح هل اراك سالماً مُسلماً #سوريا"، ثم عاد وشارك يوم أمس فيديو مؤثر علّق عليه بكلمات للشاعر محمود درويش ليقول : "في دِمَشْقَ: تسيرُ السماءُ على الطُرُقات القديمةِ حافيةً ، حافيةْ فما حاجةُ الشُعَراءِ إلى الوَحْيِ والوَزْنِ والقافِيَةْ ؟ ( محمود درويش ) #سوريا".

وشاركت كارمن لبس بمجموعة تغريدات منذ بدء الاحداث الأخيرة في فلسطين، كان أولها نشر صورة العلم الفلسطيني عبر حسابها على منصة إكس وكتبت : "#فلسطين #طوفان_الأقصى".