تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

ET بالعربي | 18 مارس 2024
كيت ميدلتون مع الأمير ويليام - موقع TMZ

كيت ميدلتون مع الأمير ويليام - موقع TMZ

بعد موجة الشائعات التي تحدثت يوم أمس عن وفاة كيت ميدلتون والملك تشارلز، إثر الإعلان عن حدث هام سيصدر من العائلة الملكية في بريطانيا، ظهرت كيت ميدلتون في فيديو مع الأمير ويليام.

وحصل موقع TMZ على مقطع فيديو شوهد خلاله الثنائي الملكي وهما يقومان بزيارة متجر مزرعة وندسور، حيث ذكرت صحيفة ذا صن أن شهود عيان شاهدوهما سابقاً في عطلة نهاية الاسبوع.

كما رد قصر باكنغهام اليوم على شائعات وفاة الملك تشارلز ليؤكد أنه لا يزال على قيد الحياة.

شاهد تقرير سابق : قبل تتويجه الملك تشارلز وذكريات طفولته يوم تنصيب والدته إليزابيث

قبل تتويجه الملك تشارلز وذكريات طفولته يوم تنصيب والدته إليزابيث

كيت ميدلتون والملك تشارلز على قيد الحياة

وشارك موقع TMZ اليوم الإثنين مقطعاً تم التقاطه لكيت يوم السبت الماضي، بينما كانت هي والأمير ويليام يزوران متجرًا يقع على بعد ميل واحد من منزلهما في وندسور، والمعروف باسم متجر مزرعة وندسور.

الفيديو لاقى انتشاراً سريعاً على السوشيال ميديا، بعد فرحة الجمهور الذي اطمأن أخيراً على صحة كيت، فيما أبقى البعض شكوكهم مفتوحة على كافة الإحتمالات بعد اعتبارهم أن الفتاة التي في الفيديو ليست أميرة ويلز.

يأتي ظهور أميرة ويلز بالمقطع في الوقت الذي تم الإعلان فيه أن الملك تشارلز لا يزال على قيد الحياة، بعد انتشار تقارير تدّعي وفاته يوم أمس.

وبحسب صحيفة نيويورك بوست، فقد تدخّل قصر باكنغهام يوم الاثنين 18 مارس/آذار، بعد أن نشرت مؤسسة إخبارية روسية "إعلاناً" كاذباً عن وفاة تشارلز.

القصر قال اليوم في بيان لوكالة تاس الروسية للأنباء : "يُسعدنا أن نؤكد أن الملك يواصل أعماله الرسمية والخاصة".

وكان التقرير الأصلي لوسائل الإعلام الروسية قد أعاد نشر مراسلات واردة من القصر، بما في ذلك الختم الرسمي للملك، ليأتي في البيان المزيف أن الملك توفي بشكل غير متوقع بعد ظهر أمس.

أيضاً ما زاد التكهنات حول صحة تشارلز، هو انتشار تقارير تفيد بأن بي بي سي تستعد لإعلان كبير يتعلق بالعائلة المالكة، لتذهب تحليلات المتابعين بأن الأخبار ستكون حول كيت ميدلتون ومكان تواجدها بعد الجراحة التي أُجريت لها في البطن، فيما ذهبت تحليلات أخرى بأن الخبر سيتناول معركة تشارلز ضد السرطان.

إعلان إصابة الملك تشارلز بالسرطان

يُذكر أن قصر باكنغهام كان أعلن في 5 فبراير/شباط أن تشارلز قد تم تشخيصه بنوع من السرطان بعد علاجه من تضخم البروستاتا، لكن لم يتم تقديم تفاصيل محددة حول مرض الملك، إلى أن أكد المراسل الملكي "أوميد سكوبي" لاحقًا أن تشارلز لا يعاني من سرطان البروستاتا.

كما أشار القصر في الشهر الماضي إلى أن "الملك بدأ جدولاً للعلاجات المنتظمة، وخلال هذه الفترة نصحه الأطباء بتأجيل واجباته العامة، لكنه سيواصل القيام بأعمال الدولة والأوراق الرسمية كالمعتاد".

وبعد أيام، تناول تشارلز تشخيصه لأول مرة في بيان رسمي صدر عبر قصر باكنغهام، وقال في 10 شباط/فبراير: "أود أن أعرب عن خالص شكري لرسائل الدعم والتمنيات الطيبة التي تلقيتها في الأيام الأخيرة، وكما يعلم جميع المصابين بالسرطان، فإن مثل هذه الأفكار الطيبة هي "أعظم ما يجلب الراحة والتشجيع".