فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

العلاقة بين هاري وميغان والعائلة المالكة تتحسن

ET بالعربي | 24 مارس 2020
هاري وميغان ماركل  - انستغرام @sussexroyal

هاري وميغان ماركل - انستغرام @sussexroyal

مع اقتراب موعد الإنسحاب الرسمي من الواجبات الملكية لكل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في 31 مارس الحالي، يبدو ان التوتر بين الثنائي والعائلة المالكة بدأ يبرد.
إذ أخبر مصدر ملكي ET بأن "التوترات تراجعت قليلاً مع العائلة الملكية". وأشار إلى انه وعلى الرغم من أن الثنائي متمسكان بخطتهما بالتخلي نهائياً عن واجباتهما الملكية، إلا أن "الأمور أصبحت اليوم في مكان أفضل بين الثنائي والعائلة المالكة". وقد مرت الأسرة بحالة ارتباك وتوتر منذ إعلان الثنائي في يناير الماضي عن تخليهما عن ألقابهما الملكية وكذلك أن يصبحا مستقلين مادياً وأن يقسما وقتهما بين كندا والمملكة المتحدة.

هاري وميغان
الأمير هاري وميغان ماركل - انستغرام @sussexroyal

وأضاف المصدر بما معناه: "لقد كان قراراً صعباً بالنسبة لميغان وهاري. انهما يحبان عائلتهما، ولكن نظراً لهجوم وسائل الإعلام الدائم عليهم، فقد فعلوا ما وجدوه مناسباً لعائلتهما وإبنهما" ونقل المصدر بأن "الأمير ويليام لم يكن سعيداً لأنه لم يتم التعامل مع الأمور بطريقة سرية".

وبعد الظهور الرسمي الأخير لميغان وهاري في لندن في بداية هذا الشهر، بقي الثنائي مع ابنهما Archie  في جزيرة فانكوفر، وذلك بهدف الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا أو كوفيد 19.

هاري وميغان
الأمير هاري وميغان ماركل

وقال مصدر لـET  بما معناه: "ان الثنائي كالجميع يتخذان الإجراءات اللازمة على محمل الجد ويستجيبان لنصائح الحكومة، وإذا تم إعلامهما بأنهما كانا على اتصال بشخص اتضح أنه مصاب بالفيروس، سيتصرفان وفقاً لذلك"، أي يلتزمان الحجر المنزلي وينفذان كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.