ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

النجمات يقدمن التبرعات المادية 

ET بالعربي | 27 مارس 2020
أريانا غراندي وأنجلينا جولي و تايلور سويفت

أريانا غراندي وأنجلينا جولي و تايلور سويفت

يستمر المشاهير بتقديم الدعم و المساعدة بطرق مختلفة في الأزمة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا. فمؤخراً تبرعت تايلور سويفت بالمال لعدد كبير من معجبيها الذين يعانون من ضيق مالي وانتشرت عدة تغريدات على تويتر كشفت أنها تبرعت بمبلغ 3000 دولار لكل شخص كان بحاجة إلى الدعم. وبحسب موقع People، قالت سامانثا جاكوبسن كونها تعمل في إحدى المطاعم الموجودة في فلوريدا أنها لم تحصل على دخل طول هذل الفترة بعد إغلاق المكان خوفاً من إنتشار  الفيروس. وقالت بما معناه: "التبرع أتى في الوقت المناسب ، لا استطع تصديق أن شخصاً كنت قد نذرت إليه وأحبه واحترمه كل هذه الفترة قد توصل إلى هذا الكرم."

ولم تكن تايلور الوحيدة التي وقفت بجانب جمهورها في هذه الأزمة، أريانا غراندي أيضاً قدمت المساعدة المادية للبعض و قدمت مبلغ يتراوح بين الـ500 والـ1500 دولار إلى أكثر من 20 معجباً من خلال التطبيق الخاص بتحويل المال Venmo. 

أريانا غراندي

أما أنجلينا جولي تبرعت بمليون دولار لمكافحة الجوع عند الأطفال وسط الكارثة الصحية التي يمر بها العالم. وقدمت أنجلينا هذا المبلغ إلى منظمة No Kid Hungry الخيرية التي تساعد الأطفال التي لا تذهب إلى المدرسة من خلال تقديم وجبات مجانية.

وقالت أنجلينا بما معناه: "إعتباراً من هذا الإسبوع، هناك أكثر من مليار طفل خارج المدرسة في جميع أنحاء العالم بسبب عمليات الإغلاق المرتبطة بالفيروس." واضافت: هناك العديد من الأطفال الذين يعتمدون على التغذية فقط من خلال ساعات الدراسة بما فيه ذلك ما يقارب الـ22 مليون طفل في أميركا يعتمدون على الدعم الغذائي". 

أنجيلينا جولي

كما وتبرع أيضاً أرنولد شوارزنيغر بمليون دولار لصندوق المستجبين لـ Front Line للمساعدة في توفير الموارد والمعدات واللوازم الطبية.