فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

النجوم يهنئون المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني 90

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2020
اليوم الوطني السعودي 90

اليوم الوطني السعودي 90

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ90 وتعرف البلاد حركة غير إعتيادية تجسدت في مجموعة من الفعاليات والحفلات الفنية التي تقام على مدار أيام تحت شعار "همة حتى القمة".

وإغتنم العديد من نجوم ومشاهير الوطن العربي الفرصة لتقديم التهاني للملكة شعبًا وقيادةً، ومنهم أصالة التي وصفتها بالوطن، وعبّرت في مقطع شعري عن حبها الكبير للبلد، وخصّت كل من الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بتهنئة خاصة، فكتبت " غالية عليّ ومنّ كلّ قلبي أحبّها .. أهلها أهلي وعشت معهم أجمل أوقاتي سنينَ طوال .. لمّ أشعر عمّري بغربه حين أصلها .. كلّ الطّيب والنُبل والكرامة والشّهامه منّ شيم أهلها .. كلّ عام والكبيرة الرّحومه .. السًند حتّى للخصوم مبدئها العدل .. كلّ عام وسيّدي جلالة الملك سلمان بنّ عبد العزيز ووليّ عهده سموّ الأمير محمّد بن سلمان بن عبد العزيز وكلّ أهلي وأحبًتي في وطني (نعم وطني)"

نادين نجيم بدورها تمنّت دوام الأمن والإستقرار في المملكة "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير أتمنّى لكم دوام الإزدهار والإنجاز والريادة في شتّى المجالات. أدامَ الله عليكم الأمن والأمان كما اتوجّه بكل الحُب للشعب السعودي الطيّب والمُحِب. دُمتم بخير".

وكتبت نجوى كرم على تويتر "كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير بيلبقلِك تبقي بهالعزّ". وأرفقتها مع أغنية "الله ياخذ بيدك... ياسعودية" التي طرحتها السنة الماضية.

أما شرين التي غابت عن حفلات اليوم الوطني السعودي هذه السنة بعدما تألّقت السّنة الماضية وسط حضور جماهيري كبير، فهنأت الأصحاب والمحبين بالمناسبة وتمنّت لقائهم في القريب العاجل"كل سنة وكل أصحابي وحبايبي وأهلي في السعودية طيبين بمناسبة #العيد_الوطني_السعودي90، وحشتوني ويارب إن شاء الله نتجمع قريب على خير".

وشارك عاصي الحلاني أغنية " مملكة الحب" التي طرحها بنفس المناسبة في السنة الماضية من إنتاج شركة روتانا، كلمات مضر شغالة، ألحان فاروق الجزائري وتوزيع خليل أبوعبيد. ويقول في مطلعها:

 مملكة الحب..ياموطن السلام

 مملكة الحب..قد شفني الهيام

 ارى قلبي الى لقياك ينشدني

 ولن ارضى بناي عنك يبعدني

فما في الكون غير رؤاك.يسعدني.

 مملكة الحب..مملكة الحب

وكالعادة، لم تتأخر نوال الزغبي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي عن تقديم التهاني للشعب السعودي بالمناسبة، وتمنين دوام الخير والأمان الإزدهار على البلد.

 

وتقدم مجموعة من النجوم والإعلاميون بالتهاني عبر ET بالعربي مثل: شمة حمدان، لجين عمران، فاديا الطويل والشاعر علي الخوار.

لجين عمران