رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

انتقام مشروع : النجوم يتفاعلون مع سؤال عبدالله بوشهري

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2022
أبطال مسلسل انتقام مشروع

أبطال مسلسل انتقام مشروع

مازال مسلسل "انتقام مشروع" يتصدر محركات البحث في غوغل خاصة مع  تفاعل أبطاله مع الحلقات الأخيرة التي تم عرضها على منصة شاهد VIP.

وحرص صناع العمل على مشاركة الجمهور صور وفيديوهات من كواليس التصوير.

أبطال انتقام مشروع يتفاعلون مع الحلقات الأخيرة

شارك عبدالله بوشهري مُتابعيه على إنستغرام صورة تجمعه بـ محمود بوشهري وشهد الخطاب من كواليس التصوير.

ووجه سؤالًا للجمهور حول أي ثنائي تعلقوا به أكثر فكتب في تعليقه: "حبيتوها مع منو أكثر خالد أو يوسف"، لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ونجوم الفن.

علّق الدكتور حبيب غلوم على الصورة كاتبًا "حبينا اللي واقفة بينكم"، ومازح ناصر عباس صديقه عبدالله بوشهري مُعلقاً على الصورة "حبيناها مع خالد".

وحرص طلال مارديني على تهنئة صديقه عبدالله بدوره في مسلسل انتقام مشروع قائلًا: "موفق يا غالي"، ورد محمود بوشهري على الصورة وتعليق عبدالله كاتبًا "طبعا أني لاني ما عفتها".

انتقام مشروع

كما شارك عبدالله ومحمود بوشهري مجموعة صور وفيديوهات من كواليس الحلقات الأخيرة من مسلسل انتقام مشروع.


محمود بوشهري يوجه الشكر للجمهور

وجه محمود بوشهري الشكر للجمهور الذي تفاعل مع أحداث المسلسل وجعله في صدارة الترند بالكويت والعراق ونشر مجموعة صور من زفافه على نور وكتب عليها قائلًا: "بالحب مافي قانون، شكرًا لكم على تفاعلكم أحبكم وراح أشتاق حق نور ويوسف"، لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور و أصدقائه بالوسط الفني وتمنوا له التوفيق وهنأوه بنجاح المسلسل.

منذ أيام طرح عبدالله بوشهري مقطع فيديو من أغنية مسلسل "انتقام مشروع" مع لقطات من العمل، ويظهر بوشهري في الفيديو مع نوري في المشهد الذي تركها فيه بعد علاقة حب جمعتهما ورغبته في الزواج بفتاة أخرى، وعلَّق على الفيديو: "خالد ونور أغنية جديدة من مسلسل انتقام مشروع غناء مصطفى الربيعي".


أحداث مسلسل انتقام مشروع

مسلسل "انتقام مشروع" درامي خليجي اجتماعي تم تصويره بين الكويت والعراق، تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، تبدأ القصة بطريقة معقدة مع يوم مشئوم وحزين وبعدها تتغير حياة الأبطال. فبعد مرور 7 سنوات والافراج عن يوسف الذي اختار أن يتحمل مسؤولية حادث سيارة بدلًا عن شقيقه خالد يكتشف أن تضحيته ضاعت هباءً منثوراً.

أبطال مسلسل انتقام مشروع

يشارك في بطولة المسلسل محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، أحمد السلمان، سلمى سالم، شهد الخطاب، أسامة المزيعل، اريج العطار، فيصل المزعل، فاطمة البصيري. تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي وانتاج ايغل فيلمز لجمال سنان.