وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بعد شهرين على الخطوبة.. انفصال ديمي لوفاتو وماكس اريك

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2020
انفصال ديمي لوفاتو وخطيبها - الصورة ET النسخة العالمية

انفصال ديمي لوفاتو وخطيبها - الصورة ET النسخة العالمية

يبدو أن قصة حب الثنائي ديمي لوفاتو وماكس اريك لم تدم طويلاً، فبعد شهرين فقط على إعلانهما خبر الخطوبة وتحديداً في يوليو الماضي، أخبر مصدر مطلع على علاقة الثنائي لـ"بيبول" بأنهما انفصلا.

فبحسب المصادر: "لقد كان قراراً صعباً، لكن ديمي وماكس قررا أن يسلكان طرقاً منفصلة، ويتفرغان للتركيز على مسيرتهما المهنية".

وتابع: "إن ديمي وماكس يكنّان الحب والاحترام لبعضهما البعض، كما سيعتزان دائماً بالوقت الذي كانا فيه معاً".

ويأتي انفصال الثنائي بعد شهرين من عرض ماكس الخطوبة على ديمي في ماليبو في 22 يوليو، وكانت قد بدأت علاقتما في مارس الماضي.

كانت ديمي قد شاركت صورة رومانسية تجمعها بماكس على شاطئ البحر، وعلقت عليها بما معناه: "أعلم بأنني أحببتك منذ أن التقيتك، وهو شعور لا يمكنني أن أصفه لشخص لم يختبره".  وعلقت على صورة أخرى بأن الليلة التي عرض عليها ماكس الارتباط هي أسعد ليلة في حياتها.

وبالرغم من أن المصادر أكدت انفصال الثنائي، إلا أن ديمي لم تقم بإزالة الصور العديدة التي تجمعها بماكس، وكذلك أبقى ماكس على الصور التي تجمعه بديمي.

وكان الثنائي قد احتفل بداية سبتمبر بمرور ستة أشهر على علاقتهما، وشكرت ديمي ماكس لأنه جعل حياتها أفضل، أما ماكس فعبّر لها عن حبه وشكرها لأنها النور الذي أضاء حياته.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو وماكس اريك - انستغرام @ddlovato

وفي 11 سبتمبر الحالي، أشارت ديمي في حوار مع برنامج The Morning Mash Up إلى أن مرحلة الحجر الصحي ساهمت بتسريع علاقتهما، لافتةً إلى أن الحجر إما يصلح العلاقات أو يفسدها، وقالت: "أشعر أنني فعلاً محظوظة".

ويأتي انفصال الثنائي بعد مرور عشرة أيام على انتقاد ديمي تغريدات ماكس المزعومة والتي عبَر فيها عن حبه لسيلينا غوميز، وكذلك أريانا غراندي ومايلي سايرس، ويستخف فيها بديمي، وكتبت بما معناه: "انه لأمر محزن أن يقوم الناس بتزييف صور لوضع النساء بمواجهة بعضهن البعض"، وتابعت: "من الأسهل شرخ المشاهير وتمزيق العلاقات، لأن سنة 2020 سيئة وتخيف الجميع، ولكن يبقى كل شيء مرعب حتى نعمل على ايجاد الحلول معاً".