وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

بلايك ليفلي وريان رينولدز يتبرعان بمليون دولار

ET بالعربي | 17 مارس 2020
بلايك ليفلي ويان رينولدز - انستغرام @vancityreynolds

بلايك ليفلي ويان رينولدز - انستغرام @vancityreynolds

في ظل الأزمة الصحية التي يعيشها العالم بأكمله بسبب انتشار فيروس كورونا، أعلنت بلايك ليفلي وزوجها ريان رينولدرز عن تبرعهما بمبلغ مليون دولار لإطعام الأشخاص المحتاجين في ظل بعد وباء كورونا.
ريان وبلايك أعلنا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بأنهما تبرعا لمنظمتين وهما  Feeding America و Food Banks Canada  لمساعدة كبار السن وأصحاب الدخل المنخفض.

View this post on Instagram

@feedingamerica @foodbankscanada ♥️

A post shared by Blake Lively (@blakelively) on

وكتبت بلايك على صفحتها على انستغرام بما معناه: "كوفيد 19 أثر بوحشية على كبار السن والعائلات ذات الدخل المنخفض. أتبرع أنا وزوجي بمبلغ مليون دولار لصالح كل من Feeding America  و Feed Banks Canada. إذا استطعتم أن تتبرعوا فلتفعلوا ذلك هذه المنظمات تحتاج لمساعدتنا".

Blake Lively
ريان رينولدز وبلايك ليفلي - thesun.co.uk

وتابعت: "على الرغم من أننا يجب أن نبعد أنفسنا عن أولئك الذين ليس لديهم فرصة الحجر الصحي، لكن يمكننا البقاء على اتصال بهم... تذكروا الحب الذي يمكن أن نعبر عنه من خلال فيس تام، سكايب وأي اتصال عبر الفيديو. وأضافت أنه يمكن تقديم المساعدة من خلال التسوق لكبار السن أو تحضير الوجبات للأولاد، أو حتى البقاء في المنزل".

أما ريان فغرّد عبر حسابه على تويتر وكتب: "اعتنوا بأجسادكم وقلوبكم. اتركوا غرفة للفرح. اتصلوا بشخص معزول قد يحتاج إلى اتصال". وأضاف بما معناه: "ندرك جميعاً أن كوفيد 19 هو أزمة، لذلك ان كان باستطاعتكم أن تساعدوا فقوموا بزيارة مواقع المنظمات التي قدمنا إليها التبرعات". ووضع عنوان المنظمتين على صفحته على تويتر.

وكان كل من جاستن تمبرليك، ناتالي بورتمان، بن أفليك، فانيسا هدغينز، جيجي وبيلا حديد وغيرهم من النجوم قد دعموا سابقاً صندوق Feeding America مع انتشار فيروس كورونا.