سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

بيونسية تعلن عن ألبومها السابع "Renaissance"

ET بالعربي | 16 يونيو 2022
بيونسيه - صورة من حساب British Vogue على تويتر

بيونسيه - صورة من حساب British Vogue على تويتر

بعد أسبوع من تشويق متابعيها، كشفت بيونسيه عن ألبومها السابع الذي طال انتظاره "Renaissance"، وهو أول ألبوم لها منذ ست سنوات ، والذي سيتم طرحه في 29 يوليو.

وفي التفاصيل، ذكر حساب بيونسيه Beyoncé الذي تصدر اسمها واسم ألبومها الجديد الترند العالمي على تويتر الأخبار رسميًا على انستقرام بعبارة "Act i ... RENAISSANCE".
لم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات ، على الرغم من تغريدة من حساب المعجبين Beyoncé Legion تشير إلى أن الألبوم مكون من 16 أغنية.

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

ألمحت بيونسيه لأول مرة إلى وصول شيء ما قريبًا عندما قامت بإزالة صور الملف الشخصي من جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك حسابها على تويتر الذي نادرًا ما تستخدمه ؛ حتى قرار إعلانها عن طرحها لألبومها الجديد ، حيث لم تغرد بيونسيه أو تعيد تغريد أي شيء منذ مايو 2020.


بيونسيه على غلاف فوغ البريطانية

من جهة ثانية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة لها لصالح مجلة فوغ البريطانية، حيث تزامت مع إعلانها عن طرح ألبومها المقبل.

رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إنينفول وصف ألبوم بيونسيه المقبل بعد سماعه " إنها موسيقى تجعلك تنهض ، إلى شعبنا في الماضي والحاضر ، والموسيقى التي ستوحد الكثير على حلبة الرقص ، والموسيقى التي تمس روحك.. كما هو الحال دائمًا مع بيونسيه".

 

وكان معجبو بيونيسيه تكهنوا بشيء ما وشيك، بعد تغريدة من منظمتها غير الربحية Beygood على تويتر أشارت بشكل غامض إلى موسيقى وشيكة بعد نشر صورة غير مفسرة ليد حمراء مرتدية قفازًا ، تشير إلى غلاف الألبوم على يساره B7.

تخطط بيونسيه لمناقشة الألبوم القادم في مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية في 21 يونيو.

وشاركت فوغ البريطانية يوم الخميس بما في ذلك بيونسيه العديد من الصور التي قامت بها بيونسيه مع المجلة، والتي ظهرت في إحداها كملكة على حصان بغطاء رأس من الريش ، ولقطة ساحرة على دراجة نارية وغيرها الكثير.
تعلق مجلة فوغ البريطانية قائلة إن الألبوم ستكون "المشروع الموسيقي الأكثر طموحًا لبيونسيه حتى الآن".

الألبوم هو أيضًا نتيجة تفكير بيونسيه في كل التفاصيل والقرار حيث أمضت وقتًا في المنزل وسط وباء كورونا.

كانت آخر مرة أطلقت فيها بيونسيه مشروعًا منفردًا حقًا في عام 2016 مع ألبومها البصري المفاجئ "Lemonade" ، والذي حفز نجاحات مثل "Hold Up" و "Formation".

في عام 2019 ، أصدرت نسخة الألبوم من أدائها الرئيسي في مهرجان كوتشيلا لعام 2018 وفي عام 2018 ، تعاونت هي وجاي زي مع كارترز لإصدار ألبوم "كل شيء هو الحب".

منذ فيلم Black is King ، صنعت المغنية تاريخ Grammy لتصبح الفنانة الأكثر فوزًا ، في تاريخ جوائز Grammy.

عزز عرض جائزة 2021 مكانتها بعد أن ارتفع عدد جوائزها إلى 28، والإضافات الجديدة هي الفيديو الموسيقي الخاص بها لـ "Brown Skin Girl" وفوزها بأفضل أداء راب مع تعاون "Savage".