وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تايلور سويفت تتجاهل تسريبات مكالمة ويست، وكيم كارداشيان تتهمها بالكذب..

ET بالعربي | 24 مارس 2020
كيم كارداشيان | تايلور سويفت | كاني ويست

كيم كارداشيان | تايلور سويفت | كاني ويست

يبدو أن تايلور سويفت قررت أن تتجاهل تسريبات مكالمتها الهاتفية مع كانيي ويست في 2016 والتي أثارت الجدل في السوشيال ميديا منذ أيام، وفضلت أن ترد بستوري عن ما هو أهم وهو الأزمة التي يمر بها العالم، والذي لم يعجب كيم كارداشيان!

القصة بدأت بعد تسريب مكالمة هاتفية من الـ2016 يوم الجمعة تدور حول كلمات ويست عن تايلور في أغنيته Famous والتي قالت تايلور وقتها أنها لم تكن على دراية بذلك وأن ويست لم يأخذ موافقتها. هذه التسريبات قد بينت تفاصيل جديدة و هي موافقة تايلور على "فكرة الأغنية" بشكل عام وتصدرت العناوين و السوشيال ميديا وكان الجميع بما فيهم محبي تايلور بانتظار الرد منها، لكن تايلور اكتفت بالرد بستوري عن ما هو أهم و الأزمة التي نمر بها وتشجيع الناس على التبرع للجمعيات الخيرية التي تعمل من أجل تقديم المساعدات و الدعم بعد كورونا.

تايلور

وعلى ما يبدو، هذا الرد استفز كيم كردشيان زوجة ويست واعتبرته استمرار في الكذب من تايلور، ما جعلها تنشر جزء من المكالمة فيه موافقة تايلور على كلمات الأغنية مع سلسلة من التغريدات بدأتها بأنها تشعر بالحرج كونها ترد على تايلور في ظل المعاناة التي يمر بها العالم ولكن كذب تايلور وتلاعبها بحقيقة محادثتهم جعلها من غير أي خيار آخر. وكتبت بما معناه: "لتوضيح الأمر ، المسألة الوحيدة هي أن تايلور كذبت بعد ادعائها أن كايني لم يتصل لطلب الإذن منها. و كما سمعتهم في الفيديو، كانت على علم بكل التفاصيل ووافقت على الكلمات لكنها تلاعبت بحقيقة محادثتهم في بيانها بعد إصداره للأغنية و هاجمته بقوة واتهمته بالإساءة اليها ".

وختمت التغريدات بأنها لن تتحدث عن الموضوع مرة أخرى لأن "ليس هناك من مهتم بالأمر" واعتذرت عن ازعاج الناس في ظل الأزمة التي يمرون بها جميعاً.

كيم

كيم