ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

جولة في منزل كيم كارداشيان

ET بالعربي | 02 فبراير 2020
كيم كارداشيان وعائلتها

كيم كارداشيان وعائلتها

كشفت كيم كارداشيان وكانيي ويست عن تفاصيل قصرهما المميّز في Hidden Hills من خلال عدد مارس المقبل من مجلة Architectural digest.

استغرق هذا القصر حوالي أربع سنوات من العمل والتصميم بالإضافة إلى 20 مليون دولار أميركي لتحويله إلى منزل أحلامهم بعد أن انتقلا إليه عام 2017.

ومن أبرز التعديلات التي قاما بها كانت حفر مسبحين في العقار ووضع مسبح كبير. ووصلت تكلفة هذا التعديل إلى الـ50 ألف دولار أميركي.

منزل كيم

ومن الطبيعي أن يتضمن العدد من هذه المجلة مقابلة خاصة مع الثنائي ولهذا السبب خضع الثنائي لجلسة Q&A كشفا من خلالها عن عدد من التفاصيل أبرزها أن كيم كشفت أنها لم تستخدم أبدًا الماسبح الخاصة بمنزلهما. الأمر الذي أثار استغراب كانيي. 

كما وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من المقابلة لموقف مضحك بينهما حيث قالت كيم: "هل تعلم؟ ليس لدينا جاكوزي". ليردّ كانيي ويقول: "هل تصدق ذلك ، هل تصدق أنه ليس لدينا جاكوزي؟"

وفي فيديو نشرته صفحة المجلة الرسمية على إنستغرام، كشفت كيم أنها، وأثناء تنزّهها مع ابنتها North عام 2013، مرّت من أمام هذا المنزل وقالت "هذا هو منزل أحلامي".

أما خلال سؤالهما عن مصدر الإلهام وراء هذا المنزل، انضمّت نورث للجلسة فقالت لها كيم :"أنت مصدر الإلهام وراء منزلنا".

ونشرت كيم بوست على إنستغرام يتضمّ، مجموعة من الصور لهذا المنزل بالأضافة إلى غرفة نورث وكتبت بما معناه: " غلاف مجلة Architectural digest هو شيء لطالما حلمت به". وحقق هذا البوشت أكثر من 667 ألف لايك.

كما واستغرق بناء هذا المنزل عدد من التضحيات من قبل الثنائي بحيث كشف كانيي أنه قام ببيع أول Rolls Royce لشراء أريكة Jean Royère Polar Bear couch والتي يبلغ سعرها 600,000 دولار أميركي. وكانت كيم في السابق نشرت صورتها وهي متّكئة على هذه الأريكة على صفحة علامتها SKIMS.