فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

جولة هاري وميغان إلى إفريقيا هي أغلى رحلة ملكية في 2019

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2020
الأمير هاري و ميغان ماركل - الصورة: ميغا ايجنسي

الأمير هاري و ميغان ماركل - الصورة: ميغا ايجنسي

في تقرير حسابات Sovereign Grant والذي أصدرته العائلة المالكة ليبين تفاصيل الأموال الخاصة بدافعي الضرائب على مدار العام، كشفت الحسابات أن جولة الأمير هاري وميغان ماركل إلى إفريقيا خلال أكتوبر 2019 والتي إستمرت لمدة 10 أيام، تعتبر أغلى رحلة ملكية في 2019، حيث كلفت 246 ألف جنيه إسترليني للسفر وحده بينما لم يتم الكشف عن تفاصيل تكاليف الأمن. 

هذه الجولة، كانت الأولى والأخيرة في الخارج كأعضاء رفعي المستوى في العائلة المالكة حيث أخذوا إستراحة طويلة من بعدها ليقرروا لاحقاً التنحي عن أدوارهم في العائلة الملكية.

 

Embed from Getty Images

لكن بحسب التقارير، إن تم حساب التكاليف يوميًا، فإن رحلة الأمير تشارلز  إلى عمان والتي إستمرت ليومين فقط لتقديم التعازي في وفاة السلطان قابوس بن سعيد كانت الأغلى 210,345 جنيه إسترليني في الرحلات الجوية.

من ناحية أخرى، ذكرت الصحافة البريطانية بأن هاري وميغان تمكنا من دفع تكاليف الإيجار في Frogmore Cottage "لعدة سنوات" مقدمًا - وسداد 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب التي تم إنفاقها على تجديد عقار وندسور، وذلك من بعد توقيع صفقة Netflix التي يقال بأن قيمتهما تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن الزوجين يعيشان الآن في كاليفورنيا مع إبنهما أرشي، إلا أنهما إحتفظا بالعقار المصنف من الدرجة الثانية كقاعدة لهما في المملكة المتحدة.