ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

جويل ماردينيان تنفجر غضباً بعد تعليق أحد المتابعين بـ رمضان يا كافرة

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
 جويل ماردينيان - إنستقرام

جويل ماردينيان - إنستقرام

بعد تعليق أحد المتابعين على صفحة جويل ماردينيان ووصفها بـ الكافرة، قائلاً: "رمضان يا كافرة"، بسبب قيامها نشر بعض صور الطعام خلال شهر رمضان على حد تعبيره.. ما أدى إلى انفجار جويل غضباً.

وقامت بمشاركة فيديو عبر ستوري إنستقرام، عبرت من خلاله عن غضبها الكبير من هذه التعليقات التي وصفتها بتعليقات غير أخلاقية و فيها قلة احترام.

وقالت جويل، "يوجد قلة أدب تحصل على السوشيال ميديا ومن الضروري الحديث عنها، قلة الأدب هذه تعود لبعض الأشخاص الذين يدعوا أنهم مسلمين، لكن أنا أقول هذا ليس الدين الإسلامي بالتأكيد".

وتابعت جويل كلامها، "لا يسمح لأي شخص أن يقول لشخص أخر رمضان ياكافرة!، في البداية أنا لست مسلمة.. وبالتالي ماذا فعلت حتى أقلل من احترام الدين الإسلامي".

وأضافت، "هل يحق لـ المسيحيين الصائمين منذ 30 يوماً.. وصف المسلمين الذين يشاركون صور الطعام المليئة بأطباق اللحوم والأسماك ومشتقات الأجبان والألبان بـ الكافرين!".


جويل ماردينيان : هذا ليس الدين الإسلامي

وعبرت عن غضبها الشديد، قائلة : "شو قلة الاحترام.. انتم الكفار، هذا ليس الدين الإسلامي، ليست بهذه الطريقة يتكلموا وليس بهذه الطريقة التي تعتبر تنمر على الآخرين"، وتابعت "عيب عليكم عيب على أخلاقكم، أصلًا ما عندكن أخلاق، ما عندكم أدب، ما عندكن تهذيب، أكيد ما تربيتوا ببيوتكم خاصة على السوشال ميديا".

وفي الختام، انتقدت كل المتابعين المسلمين لصفحتها على سكوتهم حول تلك الإهانات، ويجب عليهم تهذيب الأشخاص الذين لا يمتون للدين الإسلامي بصلة.

جويل ماردينيان تنفجر غضباً بعد تعليق أحد المتابعين بـ رمضان يا كافرة