زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

جويل ماردينيان توجه رسالة لمن يتردد في تبني طفل

ET بالعربي | 23 أغسطس 2022
جويل وطفلها - الصورة من إنستغرام

جويل وطفلها - الصورة من إنستغرام

في عام 2019 فجرت جويل مردينيان، مفاجأة عن تبنيها لطفل حديث الولادة  في بيروت، وأطلقت عليه اسم ناثان، وكشفت بكل شجاعة عن عمرها وحلمها بتبني طفل منذ أن كانت صغيرة.

وجهت جويل رسالة لطفلها عبر انستغرام، ونشرت مجموعة صور تجمعها به في لحظات عفوية، وعبرت عن مشاعرها في كلماتها قائلة بما معناه: "أفهم سبب تردد الناس في التبني، لأن هذا الحب يحتاج إلى تمييز جديد في القاموس".

أضافت جويل كاتبة: "في رأيي وأنا متأكدة من رأي كل فرد في عائلتنا أن كلمة تبني يجب أن تعني إذا قمت بالبحث عنها: طفل من الله، هدية لمن يريدهم الله أن يختبروا الحب السماوي الذي لا يقارن بأي حب آخر".

ووجهت كلماتها لمن يقومون بالتبني قائلة: "الأشخاص الذين يسمح الله لهم بتبني طفل، هم الأشخاص المختارون الذين يريدهم الله أن يجربوا معجزة على الأرض".

اختتمت جويل رسالتها شاكرة الله على معجزته " إنه طفلنا المعجزة، دببنا، حبنا، طفلنا، سعادتنا، شكرًا لك الله يومًا ما على معجزة أطفالي الثلاثة، وأشكركم على السماح لي بقضاء الكثير من الوقت معهم، لأن هذا هو أفضل وقت في حياتي".

هذا واحتفلت جويل منذ أيام بوصولها لـ 20 مليون متابع، عبر إنستغرام ونشرت فيديو الاحتفال وعلقت عليه قائلة: " 20 مليون، لقد استغرق الأمر مني سنوات لإنشاء المحتوى الذي يعجبكم، والمحتوى الذي آمل أن يجعلكم تشعرون أحيانًا بالإلهام، ببساطة تضحك، تستمتع".

وتابعت بما معناه: "والمحتوى الذي يجعلكم تشعرون بأنكم أقرب إلي، في الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة.. شكراً لكل من تابعني من اليوم الأول وكل من سيتبعني في المستقبل، أريد أن أنشر الحب والاحترام والإيجابية".