جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جيمس شقيق انجلينا جولي يتحدث عنها وعن أطفالها بعد طلاقها

ET بالعربي | 06 يناير 2024
انجلينا جولي وشقيقها جيمس

انجلينا جولي وشقيقها جيمس

دعم كبير من العائلة تحصل عليه أنجلينا جولي بعد طلاقها من براد بيت فشقيقها جيمس هافن جعل من أولوياته الآن حمايتها والتواجد بجانب أطفالها.

ETO03450 - Angelina Jolie Birthday

عائلة انجلينا جولي إلى جانبها

وعندما سألته جيسيكا إنتنر، المضيفة المشاركة في برنامج "90who10" عن كيفية دعمه لأنجلينا خاصة وأن حياتها الشخصية أصبحت حديث الصحافة والجمهور مؤخراً ، اعترف بأنه شعر بأنه مضطر لتغيير حياته من أجل إعطاء الأولوية لعائلته وقال بما معناه: "هنا بدأ كل شيء، بدأ بحمايتها هي وأطفالها.. أعددت حياتي حتى أتمكن من التواجد إلى جانبها مهما كانت الظروف".

انجلينا جولي وأخوها
لقطة من البودكاست - تقرير ET الاجنبي
شقيق انجلينا جولي
لقطة من البودكاست - تقرير ET الاجنبي

وتابع : "أريد أن أكون هناك من أجلهم أو من أجلها - مهما كانت ما تمر به." مشيراً إلى أنه من المهم بالنسبة له أن يكون حاضرًا لأطفال جولي خلال " هذه سنوات تكوينهم المهمة".


انجلينا جولي وبراد بيت

لدى انجلينا جولي (48 عاماً) وبراد بيت (60 عاماً) مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزهرة (18 عاماً) وشيلوه (17 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً). وكان الثنائي السابق، الذي تزوج في أغسطس 2014، قد مضى على زواجهما 12 عامًا حتى إعلان طلاقهما في عام 2016.

براد بيت يترجم علاقاته الفاشلة في منحوتاته

بعد طلاقهما، ظهرت ادعاءات بأن نجمي فيلم "السيد والسيدة سميث" دخلا في جدال أثناء وجودهما على متن طائرة خاصة مع أطفالهما في عام 2016. وبحسب وثائق المحكمة التي حصلت عليها "Page Six" في أكتوبر/تشرين الأول 2022، فإن براد "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه".

وجاء في الملف أنه "أمسك انجلينا من رأسها واعتدى عليها". كما جاء في الوثائق: "في مرحلة ما، سكب البيرة على جولي، وفي أخرى، سكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال". واعترف بيت في وقت لاحق بأنه رفع صوته على أطفاله لكنه نفى أن يكون جسدياً.

مؤخرًا، كشفت انجلينا أنها وأطفالها "كان عليهم القيام بالكثير من العلاج" بعد الانفصال. مُنح الوالدان في البداية حضانة مشتركة لأطفالهما في مايو 2021. ومع ذلك، ألغى القاضي الحكم بعد شهر. ولم يتم حل مشكلة حضانة أطفال جولي وبيت القاصرين بعد. ومع ذلك، تم الإعلان عن الثنائي رسميًا في عام 2019.