رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

جيني من بلاكبينك ستحضر مهرجان "كان" السينمائي الأسبوع القادم

ET بالعربي | 11 مايو 2023
جيني من بلاكبينك - تويتر

جيني من بلاكبينك - تويتر

يبدو أن مهرجان كان السينمائي مليء بالمفاجآت هذا العام، فقد قالت وكالة "واي جي إنترتينمنت" اليوم الخميس أن جيني من فرقة بلاكبينك ستحضر مهرجان "كان" السينمائي الأسبوع القادم عن مسلسل "Idol" لـ "HBO"، حيث جرى الحديث عن تعاون غنائي مشترك ضمن الفيلم مع ذا ويكند إلى جانب دورها التمثيلي الأول في مسيرتها.

جيني وذا ويكند

جمهور الثنائي jennie و The Weeknd استمع يوم أمس لمقطع من الأغنية من خلال فيديو لطيف انتشر على السوشيال ميديا، ليحتل صفحات الإنترنت بعد لحظات من طرحه.


جيني من BlackPink تحضر مهرجان "Cannes" لأول مرة

وقالت الوكالة أن جيني ستشارك في أحداث السجادة الحمراء والعرض في 22 مايو لمسلسل "Idol"، والذي تمت دعوته إلى العرض لكنه خارج المنافسة في مهرجان الأفلام الذي تبدأ دورته الدورة السادسة والسبعون في مدينة "Cannes" الفرنسية من الفترة بين 16 إلى 27 مايو الحالي.

ويحكي المسلسل الذي أخرجه "سام ليفينسون" الجانب المظلم والمعقد لصناعة الموسيقى، حيث شارك فيه المغني الكندي "ذا ويكند" والممثلة الأمريكية "ليلي روز ديب".

حساب "Soompi" على تويتر شارك صورة جيني ومقالاً عن حضورها لمهرجان كان السينمائي وكتب ما معناه :"أكدت جيني من BLACKPINK حضورها الدورة 76 لمهرجان كان السينمائي لـ "#TheIdol".


عن قصة مسلسل "The Idol"

هو مسلسل جديد عن مغنية بوب ​​تدعى جوسلين، والتي تجسد شخصيتها "Lily-Rose Depp"، وتنشأ قصة حب بينها وبين زعيم طائفة غامض يجسد شخصيته "The Weeknd". والمسلسل الذي يُظهر أول أداء تمثيلي لجيني، سيبدأ بثه في 4 يونيو.


جيني تسجل أول حضور لها في حفل "Met Gala"

وظهرت جيني منذ أيام بإطلالة أنيقة في حفل الميت غالا. وتصدّر هاشتاغ #JENNIEatMETGala مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سجلت "Jennie" أول ظهور لها في ذلك الحفل، حيث حضرت نجمة الكيبوب بإطلالة أنيقة بالأبيض والأسود من تصميم علامة الأزياء الفرنسية شانيل باعتبارها سفيرتها الرسمية. كما شوهدت وهي ترتدي فستانا قصيرا مع تفاصيل الوردة البيضاء المميزة التي اشتهرت بها العلامة وكذلك قفازين طويلين، وأكملت إطلالتها مع جوارب ضيقة وحذاء بكعب أملس وتسريحة شعر ناعمة.