فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

حسن الرداد بمشهد كوميدي من المنزل: "مسلسلي الجديد في عيد الطفل"

ET بالعربي | 18 أبريل 2024
حسن الرداد

حسن الرداد

في فيديو طريف ومن داخل غرفة إبنه فادي، أطل حسن الرداد على جمهوره بطريقة مختلفة عبر السوشيال ميديا، ليظهر وهو يجلس في Playard طفله ويقوم بتمثيل مشهد كوميدي أمام زوجته إيمي سمير غانم.

حسن الرداد في فيديو طريف من داخل Playard إبنه فادي

وظهر حسن خلال الفيديو وهو يجلس في المساحة المخصصة لإبنه فادي، كما سُمع صوت زوجته إيمي وهي تقول لطفلها : "إستنى لما نشوف بابا لي قاعد عندو اجتماع دا"، ليتظاهر الرداد بإجراء مكالمة تليفونية مع المنتج "أحمد السبكي" يسأله فيها مازحاً عن المسلسل الكرتوني الجديد الخاص بعيد الطفل".

حسن شارك المقطع عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي لينال إعجاب الجمهور، وكتب معلقاً على الفيديو عبر حسابه الخاص على انستقرام ليقول: "مسلسلي الجديد في عيد الطفل".

على صعيد آخر، كشف حسن عن مفاجأة جديدة لجمهوره وجمهور إيمي سمير غانم، ليتحدث عن إمكانية تعاونه معها لمرة أخرى، بعد آخر عمل جمعهما معاً في مسلسل "عزمي وأشجان" الذي عُرض في موسم رمضان 2018.

وقال الرداد إنه أوشك على الانتهاء من قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل البدء بالتحضيرات لفيلم سينمائي جديد خلال الصيف المقبل، مؤكداً أنه سيتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم في مسلسل كوميدي قريباً.

شاهد تقرير سابق : حسن الرداد ولع كواليس محارب

حسن الرداد ولع كواليس محارب

حسن كان شارك خلال موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "محارب"، وهو من بطولة أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، محمود البزاوي، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمري، وضيف الشرف ماجد المصرى .. ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.