وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

حصري:تسجيل قديم لحسين الجسمي يرد فيه على حملة التنمر

ET بالعربي | 08 أغسطس 2020
حسين الجسمي

حسين الجسمي

بعد حملة التنمر الكبيرة التي تعرض لها حسين الجسمي عبر مواقع السوشيال ميديا على خلفية إنفجار بيروت، تداولت العديد من المواقع شائعة دخوله في حالة إكتئاب وصلت حد التفكير في الإعتزال. ماجعل محبيه يطلقون هاشتاغ خاص لدعمه حمل عبارة #حسين_الجسمي_كلنا_نحبك، والذي تصدر التويتر.

وحاول ET بالعربي التواصل مع  الجسمي للإستفسار حول حقيقة الموضوع وردّه على الإنتقادات التي يتعرض لها. إلا أنه فضل إلتزام الصمت وعدم الرد على الموضوع. 
وكان الزميل  ربيع هنيدي الذي تربطه علاقة صداقة طويلة مع الجسمي، قد طرح عليه هذا السؤال سابقا في لقاء جمعه به قبل سنتين، وكانت إجابة الجسمي حاسمة في الموضوع، فأكد أنه لا طالما تقبل مزاح الآخرين بروح مرحة فقال: " أنا كشخصية أتقبل المزاح دايما وبروح مرحة...ولكن ما أتعاطى مع ناس ما أعرفهم...وفي النهاية كل إناء ينضح بما فيه" .كما نوّه كذلك إلى لجوء البعض لفبركة تغريدات أو بوستات له وربطها بطريقة ما مع حدث معين بنية الإساءة  "في شيء أحب أنوهله، أن أغلب الأشياء اللي يكون عليها التعليق هي مفبركة، فأنا ما أقدر كل يوم أحط تنويه أو بيان أنو هاذ التويت مفبرك" وهو ماجعله يفضل تجاهل هكذا مواضيع وأخذها بروح طيبة.

حسين الجسمي