سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

ET بالعربي | 29 أبريل 2024
امارات رزق

امارات رزق

تصريحات نارية لـ إمارات رزق في أول لقاء إعلامي مطول لها بعد النجاح الذي حققته في شخصية بديعة ضمن مسلسل ولاد بديعة لـ موسم رمضان 2024.

إمارات رزق تحدثت عن أعمالها الفنية وعلاقتها بـ حسام جنيد وأولادهما خلال لقائها مع علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يعرض على قناة الجديد اللبنانية، وأكثر ما لفت المتابعين تعليقها على أحد الأسئلة وذكرها لإسم سلاف فواخرجي.

إمارات رزق - كاريس بشار - سلاف فواخرجي

وفي التفاصيل، وجه علي ياسين سؤال لـ إمارات رزق عن ماذا سيكون رد فعلها في حال قيام أحد معجبات الفنان حسام جنيد باقتحام حفل زفافها.. وكانت المفاجأة في ردها السريع.. قائلةً "ليه شايفني سلاف فواخرجي؟ يعني اذا صار مع ممثلة لازم تصير مع كل الممثلات؟".

جواب إمارات أعاد إلى الذاكرة الخلاف القديم الذي حدث بين سلاف فواخرجي و كاريس بشار.. بسبب حضور كاريس حفل زفاف سلاف ووائل رمضان دون دعوى كما بينت سلافة في تصريحات سابقة.. وبينت أنها أفسدت حفل زفافها.


شاهدوا أيضاً.. لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

إمارات رزق وحسام جنيد

كما كشفت إمارات خلال الحلقة عن تجسّسها على حسام جنيد من خلال أشخاص وبرامج وتطبيقات مختلفة، وبينت أنها في الكثير من المرات جنّدت جواسيس لـ يراقبوه.. وقالت "وضعت له الكثير من الجواسيس، ولكن لا أحتاج إلى جواسيس، لدي أسلوبي وقصصي وبرامجي التي أستمع فيها لكل شيء، وحسام اكتشف أكثر من مرة أنني أتجسّس عليه، ولذلك غيّرت أسلوبي".

كما رفضت نفي أو تأكيد خبر عودتها إليه بعد انفصالهما، وحرصت على إبقاء كل ما يتعلق بحياتها الشخصية خارج التداول، ونفت طلاقهما المتكرر من حسام، قائلةً: "زعلنا أكثر من مرة ولكن الطلاق تم مرة واحدة فقط، وقد انتشر الكثير من الأخبار الخاطئة والقصص غير الصحيحة".