جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

داليا مبارك غير راضية على عرض حلقتها في "ثقة عمياء" وعلي نجم يرد "اني بصفك"

ET بالعربي | 29 مارس 2024
داليا مبارك - صورة من السوشيال ميديا

داليا مبارك - صورة من السوشيال ميديا

مع اقتراب عرض الحلقة الخاصة بـ داليا مبارك ضمن برنامج ثقة عمياء والذي يقدمه علي نجم والمقرر عرضها غداً.. حدث خلاف بين الطرفين ولكن تم حله في وقت قصير.

وفي التفاصيل، شاركت داليا مبارك بوست على منصة إكس أعلنت من خلالها عدم قبولها في عرض الحلقة، وكتب "أنا غير راضية عن عرض حلقتي في برنامج الإعلامي علي النجم وطلبت ذلك من الاخوان القائمين على البرنامج طلبت اشوف الحلقة قبل عرضها ولم يتم ذلك وهذا فيه عدم مهنية لذلك اذا عرضت فذلك عكس رغبتي و بدون موافقتي وجب التنويه".

بدوره علي نجم رد على تغريدة داليا، وقال: "العزيزة داليا، مبارك عليج الشهر اولًا.. ثانيًا، الحلقة مُلك (الشركة المُنتجة) و القناة المسؤولة عن البث، فكرة مشاركتك الحلقة من عدمها مو (قراري) ولا بأيدي.. علمًا ان بعد الحلقة، ابديتي اعجابك الكبير بالبرنامج و رضاك على محتوى الحلقة بالمقابلة اللي اجريتيها مع فريق الاعداد والفيديو موجود، بالنهاية ماراح تشوفين الا اللي يسرّك بإذن الله. و اعتذر ان كان الموضوع مو بإيدي.. واخيرًا، اسمي علي نجم، مو النجم شكرًا".

داليا عادت وردت على علي نجم في تعليق على تغريدته، وكتبت "علينا وعليك يتبارك الشهر اخ علي نجم اعجابي في البرنامج وفكرته شي . وطلب اني اشوف الحلقة قبل ما تنزل شي اخر البرنامج تصور قبل ٨ شهور ومن حقي اكيد اشوف الحلقة قبل ما تنزل هذا شي بديهي وعلى فكره علي انتوا حتى موافقة وعقد موقع مني ماعندكم عشان ترفضون اشوف الحلقة. وجيتي للبرنامج كان من باب الصداقة والتقدير لك كشخص وانت اكثر واحد عارف ولكن انا ما اسمح ينعرض شي لي بدون ما اشوفه واوافق عليه شكراً"

ليرد علي نجم رد على تعليقها مرة ثانية وكتب "ومثلك عارفه يالغالية اني طلبت من المنتج و مدير اعمالك السيد هادي حجّار عطيناه رقم المنتج يتواصل معاه عشان يرسل لكم الحلقة و المنتج رفض! تقومين تزعلين مني انا ليش؟ مع العلم ان وقفت بصفك و طلبت من المنتج ايضًا ان يرسلك الحلقة و ايضًا رفض! .. مشكورة على ثقتك و صداقتك و يارب يارب يارب يلغون الحلقة".

داليا مبارك وعلي نجم

شاهدوا في تقرير سابق.. داليا مبارك في بداية جديدة مع 11/11

داليا مبارك في بداية جديدة مع 11/11

ختام الخلاف بين داليا مبارك وعلي نجم

في الختام علي نجم تواصل مع القناة ووجد حل للخلاف، من خلال الموافقة على إرسال الحلقة قبل العرض، وكتب "تواصلت مع مدير قناة العدالة العزيز وطلبت منّه وديًا عدم عرض حلقة في برنامج ثقة عمياء المقرر عرضه غدًا، ووعدني ان بيتواصل مع المنتج لإرسال الحلقة لداليا، و ان بيقوم بما يرضي جميع الأطراف، شكرًا بوحمد على تعاونك، واتمنى يا داليا ان تستوعبين اني بصفك مو ضدك".

وجاء رد داليا على الشكل التالي، "شاكره لك علي وهذا العشم، انا في انتظار اشوف الحلقة قبل عرضها مقدره لكم تفهمكم".