فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

دنيا بطمة تصر على برائتها والجمهور يدعمها..

ET بالعربي | 22 يوليو 2020
قريبا النطق في قضية حمزة مون بيبي

قريبا النطق في قضية حمزة مون بيبي

خلال جلسة الاستماع لأقوالها بحضور المتهمين والمشتكين، أصرت دنيا بطمة على براءتها من التهم الموجهة إليها في قضية حساب ابتزاز المشاهير "حمزة مون بيبي" حيث نفت كل التهم التي تتضمن تورطها في نشر أقوال وصور لأشخاص دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الشخصية لمشتكين والتشهير بهم.

وحضرت دنيا بطمة المحاكمة مع زوجها المنتج محمد الترك وكشفت فيديوهات مصورة خارج المحكمة عن تغيير في تعاملها مع القضية فقد بدت أكثر ثقة وارتياح عن قبل.

دنيا وزوجها
دنيا وزوجها محمد الترك

فبعد أن كانت في بداية هذه الأزمة تتعامل بنوع من العصبية في ردود أفعالها اختارت بعد جلسة يوم أمس إرسال القبلات لجمهورها الحاضر لدعمها أمام محكمة مراكش خاصة وأن التطورات الأخيرة في قضية "حمزة مون بيبي" بدأت تتجه تدريجيا لصالح دنيا بطمة.

بدوره أصبح الجمهور المغربي أقل حدة في تفاعله مع دنيا بطمة وأعادت دنيا خاصية التعاليق للكثير من نشاطاتها الأخيرة على السيوشال ميديا وذلك بعد أن عاد الكثير من متابعيها لدعمها في قضية "حمزة مون بيبي".

كانت المحكمة المغربية قد أعلنت في جلسة سابقة عن إسقاط تهم  النصب عبر حساب "حمزة مون بيبي" عن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام فيما أجلت جلسة النطق بالحكم في تهم "المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته" الموجهة لدنيا بطمة وهي في حالة سراح وشقيقتها ابتسام إلى 28 يوليو الحالي.

دنيا وابتسام بطمة
رسالة مؤثرة من دنيا لشقيقتها ابتسام

ووجهت دنيا بطمة إثر جلسة المحكمة ليوم أمس رسالة لشقيقتها المتابعة معها في نفس القضية رسالة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام وقالت في ستوري بعد مشاهدتها لأختها في المحكمة:

"شفتك اليوم ورجعت فيا الروح.. جميلتي وحبيبة ديالي.. الله ينصرنا على القوم الظالمين.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. والله يخلي الضحكة متفارقش وجهك دائما.."