سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

ريتا حرب تعلن تعافيها وتتخلى نهائيًا عن العكاز

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
ريتا حرب

ريتا حرب

بعد مرور عام على الحادث المروع الذي تعرضت له ريتا حرب أثناء التصوير في اسطنبول، أعلنت تخليها نهائيًا عن العكاز الذي اعتادت الظهور به، وشاركت الجمهور خبر إنتهاء علاجها وتعافيها من خلال صورة نشرتها على إنستغرام برفقة طبيبها.

شاركت ريتا مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو أظهرت من خلاله كيف تخلت عن العكازات، وكتبت: "اليوم زرت الطبيب باسطنبول بمستشفى فلورينس نيتنغيل للمراجعة بعد آخر جراحة وبلغني انو صار فيي اتخلى كلياً عن العكازات.. رحلة طويلة علّمت فيي كتير.. بشكر الله كان حدي طبيب قدر يخلصلي حياتي".

وتابعت: "شكراً عزمي حمزة اوغلو على كل الدعم والجراحات الناجحة وبشكر كل الطاقم الطبي الكبير يللي رافقني خلال هالسنة الصعبة وبالاخص دكتور ساردار يللي رمملي وجي وكمان بشكر ام بي سي على الدعم الكامل وayyapım على وقفتن حدّي".

احتفلت ريتا بعودتها منذ فترة إلى بيروت وعبرت عن سعادتها بمجموعة صور نشرتها عبر إنستغرام وهي تمسك عكاز في يدها.

وأرفقت ريتا الصور بكلمات مؤثرة قائلة: "بعد ١١ شهر غياب رجعت على بيروت.. أشهر مرّت إختبرت فيها تناقضات وتحديات مهنية وإنسانية ومصيرية غيرتني كتير.. إنتهى التصوير ودايماً بسأل ليش كان ثمن هالعمل تجربة حياة وموت.. قريباً بطلّ عليكن بمسلسل كان بمثابة إنقلاب بكل حياتي... يا رب يكون النجاح كبير على قد كل الوجع وكل هالتغيير".

ريتا حرب تعرضت أثناء تصوير مسلسل ستيلتو إلى حادث سير مروع، أجُبرت بعده على البقاء في المستشفى فترة طويلة، لتخضع إلى عدة عمليات جراحية دقيقة بالوجه والساق، ولكنها خرجت لتستكمل دورها في العمل المنتظر.

مسلسل "ستيلتو" الذي يجمع ريتا حرب مع مجموعة من أبرز النجوم كارلوس عازار وكاريس بشار وندى أبو فرحات وديما قندلفت وسامر المصري وبديع أبو شقرا وقيس الشيخ نجيب ونور علي، وبدأ عرضه عبر منصة شاهد وشاشة MBC.