وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ريهانا تتبرع بـ5 مليون دولار لمحاربة الكورونا

ET بالعربي | 23 مارس 2020
ريهانا - الصورة فيسبوك Rihanna

ريهانا - الصورة فيسبوك Rihanna

في ظل الأزمة الصعبة التي يعيشها الكل بسبب كورونا وفي مبادرة لافتة من ريهانا، تبرعت منظمتها الخيرية التي أنشأتها في 2012 Carla Lionel Foundation بـ5 ملايين دولار لتوفير الدعم و المعدات و مساعدة بنوك الطعام التي تخدم المجتمعات المعرضة للخطر.
وذكر البيان في الموقع الرسمي للمنظمة أنه" عندما بدأنا هذه السنة، لم نتخيل كيف سيغير COVID-19 حياتنا بهذا الشكل.. لا يهم الآن من أنت أو من أين أتيت، هذا الوباء سيؤثر علينا جميعًا....و ربما الأسوأ لم يأت لمن هم الأضعف في العالم ". .."نعلم أن أحد أقوى الأسلحة التي نمتلكها ضد COVID-19 هو الاستعداد"

 و بحسب البيان فإن الـ5 مليون دولار قد وزعت لعدد من المنظمات التي تحارب الوباء ومنها Feeding America و Direct Relief the World Health Organization's COVID-19 Solidarity Response Fund, the International Rescue Committee وغيرهم. بالإضافة إلى تسريع إجراءات الاختبار في هايتي وملاوي و التدريب على الوقاية من فيروس كورونا.

المصدر /claralionelfoundation.org

المصدر /claralionelfoundation.org

لكن ريهانا ليست الوحيدة في مساندة الجميع في هذه الأزمة، فهناك مشاهير آخرون قدموا مساعدات للمتضررين من الوباء ومنهم رايان رينولدز وبليك ليفلي بمبلغ مليون دولار لمساعدة بنوك الطعام في الولايات المتحدة وكندا. وأيضاً سيارا ورسل ويلسون بمليون وجبة لإطعام المتضررين من الأزمة في سياتل و قالوا في البوست الذي نشروه على انستغرام أن "الناس تفقد أحبائها... فكروا في الأشخاص الذين يفقدون وظائفهم - حتى في سياتل، لذلك قررنا التعاون مع بنك الطعام المحلي لدينا في سياتل ، سياتل فود لايف لاين ، وسنقدم مليون وجبة ونأمل أن تحدث فرقاً".