جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

زين عوض توجّه رسالة مؤثرة لدعم الشعب الفلسطيني والتبرع لهم

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2023
زين عوض - إنستغرام

زين عوض - إنستغرام

ضمن حملة النجوم المتواصلة لدعم الشعب الفلسطيني، تواصل زين عوض عبر السوشيال ميديا تضامنها، حيث قامت مؤخراً بتوجيه رسالة إنسانية معبّرة للعالم، شرحت فيها المعاناة التي يعيشها أهل فلسطين منذ أيام أجدادها حتى يومنا هذا.

زين عوض

زين عوض تدعوا للتبرع لدعم فلسطين وأهل غزة

وشاركت زين رسالتها لدعم الشعب الفلسطيني عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث تحدثت باللغة الإنجليزية مخاطبةً العالم لتقول ما معناه : "إلى كل من لم يفهم الحقيقة حتى الآن، أنا أنقلها بصوتي مرة أخرى للتوضيح إلى كل من لم يفهم الحقيقة بعد".

زين عادت في سردها للوقائع إلى بداية المعاناة الفلسطينية مع قصة أجدادها، فقالت :" لقد وُلد جدي ونشأ في مدينة يافا، وكان واحداً من الأشخاص الذين نزحوا من وطنهم عام 1948، كما أن معظم الأشخاص الذين أعرفهم في الأردن هم من جذور وأصول فلسطينية".

ثم اكملت عوض شرحها للقضيّة لتقول ما معناه:" لقد انتُزعت منهم أراضيهم وبيوتهم بالقوة، والآن يصعب علينا أن نشاهد المجازر التي تحدث للأطفال وأصحاب الأرض الشرعيين، فيما العالم يراقب بصمت، من الصعب علينا أيضًا أن نشهد تلك الأكاذيب التي يقولونها، خاصة وأن العالم يصدّقها".

واختتمت زين حديثها بتوجيه رسالة واضحة الى العالم، لتذكّرهم أن سكان غزة بحاجة ماسة إلى الماء والغذاء والإمدادات الطبية، فقالت :"أنا أشجّعكم على التبرع عبر الرابط الموجود في البايو. إن هذه المؤسسة معروفة هنا في الأردن، لذلك أطلب منكم أن تثقوا أن تلك التبرعات ستصل فعلاً إلى فلسطين، لأنه إذا لم تصلهم المساعدات اليوم، سيتم بالتأكيد جمعها وتسليمها لهم في أقرب وقت ممكن، لأن هدفنا هو إنقاذهم".

وعبّر الجمهور عن تقديره لرسالة زين من خلال مشاركة التعليقات المشجّعة لها، فكتب لها أحد المتابعين : "نحن أيضاً من يافا"، كما علّقت إحدى المتابعات على منشورها لتقول ما معناه : "فخورون بك، أوقفوا الحرب من أجل الإنسانية".

زين عوض