إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

سلسلة أفلام جيمس بوند مستمرة حتى عام 2037

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
جيمس بوند - الصورة من تويتر @jamesbond

جيمس بوند - الصورة من تويتر @jamesbond

لكل مُحبي أفلام جيمس بوند James Bond، اتفق صناع سلسلة الأفلام التي بدأت على الشاشات في عام 1962، على استمرار الإنتاج حتى عام 2037، وتم توقيع الاتفاقية مع استوديو الأفلام Warner Bros للتأكد من أن أفلام 007 التي جمعت المليارات ستستمر، إلى عيد ميلاده الخامس والسبعين بحسب تقرير نشرته صحيفة The Mirror.

لم يقع الاختيار بعد على من سيتم اختياره ليكون جيمس بوند الجديد بعد انسحاب إدريس إلبا من المحادثات وأشارت تقارير نشرتها صحيفة "ديلى ميل" إلى أن الطريق فارغ أمام الجاسوس الخارق الأيقونى الجديد.

وفقًا لتقرير صحيفة The Mirror قال مصدر: "من المؤكد أن بوند لا يزال في صحة جيدة عند الـ75، والأخبار الرائعة للجماهير ستسمح لجيمس بوند بمواصلة تجاوزه الفيلم السابع والعشرون".

كان إدريس إلبا، الاختيار المفضل ليحل محل دانييل كريج باعتباره الجاسوس الخارق، لكنه حريص على متابعة أدوار أخرى، بل إنه قدم قائمة بالأسماء المقترحة من الممثلين لتجسيد الشخصية.

كما قال مصدر لصحيفة The Sun: "المعجبون وباربرا أرادوا إدريس لكنه يريد أن يصنع شيئًا لنفسه، ومع ذلك فقد طرح أسماء للعب 007، فهو يجري محادثات مع المنتجين لفترة طويلة".

أثناء العرض الأول لفيلمه The Harder They Fall في عام 2021 ، قال إدريس إلبا عندما سئل عما إذا كان سيتم اعتباره 007 التالي: "لا لن أكون جيمس بوند".

وصرح إلبا لموقع The Express عن شائعات تجسيده دور الجاسوس: "ربما أنا أشهر ممثل بوند في العالم، ولم ألعب هذا الدور حتى"، وأضاف: "كفى لا يمكنني الحديث عن ذلك بعد الآن".