إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

سلمان خان في دبي من أجل قتال الكاراتيه

ET بالعربي | 19 أبريل 2024
سلمان خان - صورة من إ‘نستقرام

سلمان خان - صورة من إ‘نستقرام

في فيديو جديد شاركه سلمان خان بعد وصوله الى دبي مؤخراً، أعرب عن حماسه لافتتاح فرع لعلامته التجارية Being Strong في المدينة، حيث كان قد توجه إلى دبي صباح يوم الجمعة لالتزام مهني بعد حادث إطلاق النار خارج مقر إقامته يوم الأحد الماضي. وصل إلى المطار بسيارته الرياضية المضادة للرصاص التي اشتراها في عام 2023 لأسباب أمنية.

وقال سلمان في مقطع الفيديو على إكس "آمل أن أراكم غدا" ، وتابع بما معناه: "لذلك أنا في دبي الآن وغدا سأشارك في هذا الحدث المسمى قتال الكاراتيه من تنظيم شركة Karate Combat"، مضيفا: "لن أقول الكثير عن الحدث الذي ستراه بنفسك ، لكنني أريد مشاركة قصة معك. أنا أعرف هذا الطفل الذي كان يفعل التايكوندو, المصارعة اليابانية منذ سن 2 ثم يوم واحد فقدنا الاتصال.”

و تداول الجمهور صور وفيديوهات من تواجد سلمان خان في الحدث الذي كان قد كشف عنه، وشوهدت مجموعة من الأشخاص وهي تمارس حركات رياضية باشراف سلمان في فيديو تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا.

سلمان خان خلال تواجده في دبي

وبالعودة إلى منزل سلمان خان، فقد كان حديث الصحافة بعد الحادث، حيث ذكرت عدة صحف أن جماله في بساطته، إذ يعيش سلمان خان مع عائلته في شقة جالاكسي في باندستاند ، باندرا ويست ، منذ أكثر من 20 عاما.

وعلى الرغم من كونه موقعا بارزا يزوره أشخاص من جميع أنحاء العالم بشكل متكرر ، إلا أن الإقامة ليست باهظة. ومع ذلك ، اختار سلمان السكن فيه لقربه من والديه .