زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

سلمى حايك تعايد جورج كلوني في عيد ميلاده الـ63

ET بالعربي | 06 مايو 2024
جورج كلوني وسلمى حايك - إنستغرام

جورج كلوني وسلمى حايك - إنستغرام

بمناسبة عيد ميلاده الـ63، عايدت سلمى حايك صديقها جورج كلوني عبر السوشيال ميديا.

وشاركت سلمى فيديو لطيف عبر حسابها الخاص على إنستغرام، علّقت عليه لتقول ما معناه : " عيد ميلاد سعيد جورج".

مسيرة جورج كلوني في عيد ميلاده الـ63

وقدم جورج مسيرة حافلة من الإنجازات والأعمال الفنية المميزة جعلته أيقونه فنية في عالم الفن، فهو من نجوم هوليوود الذين يتمتّعون بشهرة واسعة ونجومية تمتد لكل بلدان العالم، كما أنه يتمتّع بشخصية وحضور يُعتبران جاذباً للعنصر النسائي بشكل خاص.

بدأ كلوني مسيرته في دور كومبارس بالمسلسل التلفزيوني المصغر "المئوية" في عام 1978، والذي استند إلي رواية تحمل الاسم نفسه لجيمس ميشنر، وجاء أول دور رئيسي له في عام 1984 في المسلسل الهزلي القصير إي/آر.

وظهر جورج في دور "بوبي هوبكينز" عام 1987، وهو مُحقق في حلقة من مسلسل الفتيات الذهبيات "The Golden Girls"، كما كان أول دور بارز له في المسلسل الهزلي "روزان"، إذ لعب دور "بوكر بروكس"، كما لعب كلوني دورًا صغيرًا في فيلم الرعب الكوميدي "Return of the Killer Tomatoes" في عام 1988، ثم لعب دور البطولة في مسلسل "Sunset Beat"، وهو مسلسل درامي بوليسي قصير عُرض علي أيه بي سي، خلال هذه الفترة، حيث كان كلوني طالبًا في مدرسة التمثيل في بيفرلي هيلز لمدة خمس سنوات.

شاهد تقرير سابق : جوليا روبرتس و جورج كلوني و لحظات لا تنتسى

جوليا روبرتس و جورج كلوني و لحظات لا تنتسى

حصل جورج على 6 ترشيحات لجوائز الأوسكار منها : أفضل مخرج عام 2005 عن فيلم "Good Night, And Good Luck"، وأفضل نص أصلي مكتوب للسينما بالمشاركة مع غرانت هسلوف عام 2005 عن الفيلم نفسه، وأفضل ممثل مساعد عام 2005 عن فيلم "Syriana" التي فاز بها، وأفضل ممثل رئيسي عام 2008 عن فيلم "Michael Clayton"، وأفضل ممثل رئيسي عام 2010 عن فيلم "Up in the Air"، وأفضل منتج عام 2012 عن فيلم "Argo" حيث فاز بها.

كما حصل أيضاً على 5 جوائز غولدن غلوب، ومن الأعمال الأخيرة التي قدمها جورج كلوني كان فيلم الدراما والكوميديا "TICKET TO PARADISE" الذي يقوم ببطولته إلى جانب جوليا روبرتس، وتخطت إيرادات الفيلم الـ 172 مليون دولار منذ طرحه بدور العرض في 8 سبتمبر من العام 2022.