الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

سميرة توفيق تجري قسطرة في القلب وهي بحالة جيدة

ET بالعربي | 13 يوليو 2020
سميرة توفيق بحالة جيدة بعد خضوعها لقسطرة في القلب- فيسبوك Lina Radwan

سميرة توفيق بحالة جيدة بعد خضوعها لقسطرة في القلب- فيسبوك Lina Radwan

خضعت سميرة توفيق لعملية قسطرة في القلب في مستشفى كليفلاند العالمي في أبو ظبي، وهي بحالة جيدة. 
وطمأنت لينا رضوان ابنة شقيقة سميرة توفيق ومديرة أعمالها الجمهور على حالة خالتها، وكتبت على صفحتها على فيسبوك رسالة مطولة قالت فيها: "لكل من حمل همنا وطلب السلامة لسميرة توفيق مشكور ولكل من يتقسى لا يفتش فالقصة واضحة.. أولاً سميرة توفيق بفضل الله بخير والصور تتكلم من أبو ظبي مشفى كليفلاند العالمي.. لأنها من زرعت الفرح والبسمة وحصدت بسيرتها الحسنة صداقات الكبار وكانت وما زالت بفضل الله بصمة الجمال وسيدة لونها البدوي، وصاحبة القلب المحب، هي التي لفتت العالم بأغنياتها وبدويتها من لبنان موطنها الى مشارق الأرض ومغاربها".

لكل من حمل همنا وطلب السلامة لسميرة توفيق مشكور ولكل من يتقسى لا يفتش فالقصة واضحة .... اولا" سميرة توفيق بفضل الله...

Posted by Lina Radwan on Sunday, July 12, 2020

وتحدثت لينا عن الامارات العربية المتحدة في رسالتها وعلاقة سميرة توفيق بها: "وكانت الامارات بكبارها من حفظوا عشرة العمر من زمن الشيخ زايد الراحل الكبير رحمه الله وأم الامارات الشيخة فاطمة ابنة مبارك..

وبعد زمن كانت الدعوة الأولى من قبل الشيخة فاطمة ابنة مبارك، ام الأمارات صديقة العمر معها وصولاً الى جميع الشيخات والشيوخ من أحيت أفراحهم، وجالست مجالسهن بأجمل الجلسات.

الدعوة هذه المرة من الشيخ عبد الله بن زايد، هم للكرم والوفاء والمحبة معها دوماً لم يغيرهم زمن، وهكذا الأصيلين في الدنيا. أعزوها لأنهم يقدرون المعزة وقدموا طبابتها في مستشفى كليفلاند في أبو ظبي من أربعة سنين الى اليوم، لفحوصات دورية بطلب من الشيخ محمد بن زايد بدعوة لها في الإمارات حينها".

سميرة توفيق
سميرة توفيق في المستشفى- فيسبوك Lina Radwan

ولفتت إلى أنه لطالما كانت سميرة توفيق تتعالج في لندن، ثم بيروت والآن في الامارات، وتحديداً مستشفى كليفلاند أبو ظبي وذلك بفضل كرم حكامها.

وتابعت: "وهذه المرة كالعادة وبعد أن أنهت فحوصاتها أصابها عارض في القلب عارض بسيط لكن تكراره أخاف الأطباء، فقرروا إدخالها المستشفى الذي تعالجت فيه منذ بدء تأسسه في الامارات بطلب من الشيخ محمد بن زايد.. واليوم كانت القسطرة، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، الممرضين والمشفى والجميع".

سميرة توفيق
سميرة توفيق في المستشفى إلى جانب طبيبها- فيسبوك Lina Radwan

وأضافت: "خرج الطبيب ليقول لي انا واخي من كنا نعد الثواني في الخارج، قالوا ابتسموا هي بخير وما من أي خطر". وشكرت لينا الإمارات بشيوخها لمساندتهم خالتها سميرة توفيق ووقوفهم إلى جانبها دائماً. كما وجهت شكرها للطاقم الطبي الذي عالجها وقام برعايتها. ونشرت صوراً لخالتها في المستشفى بعد أن أجرت العملية.